Blush Blazer و Blush Midi و Blush Pumps

كما تعلمون ، أنا معجب كبير بمظهر أحمر الخدود أحادي اللون. على غرار نظرتي الكلوية من هذا المنشور قبل بضعة أشهر ، تتألف ملابس اليوم من أربع قطع اشتريتها بشكل منفصل ، ولكن في مكان ما في أعماق خزانتي غير المنظمة للغاية ، التقيا وكذلك سقطوا في حب أحادي اللون. انظر أمي؟ إذا تم تنظيم خزانة ملابسي ، فربما لم تقابل هذه السترة الخجولة وكذلك ثوب MIDI الخدود! ولكن على الرغم من أن السترة واللباس والحزام والمضخات ليست من نفس العلامة التجارية أو المتجر بالضبط ، فإن الشيء الرائع حول الملابس العريضة و/أو العارية هو أنك لا تضطر حقًا إلى القلق بشأن مطابقة الأشكال تماما لمجموعة العمل.

إذا كنت تبحث عن فستان ميدي في فصل الصيف المثالي والمريح ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك. إن القميص الناعم لهذا الفستان الخدود يجعله مريحًا بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى طبقة أسرع من السترة كما يتم استخدامه منفردا في عطلات نهاية الأسبوع أو بعد ساعات العمل. ملاحظتي الوحيدة على الثوب هي أنه بعد استخدامه في مأدبة غداء مؤخرًا (كما يتخيل اليوم ، مع السترة ، وما إلى ذلك) ، أعتقد أنه من المرجح أن يكون لدي خياط تقصير الأشرطة التي تتجه قبل استخدامها إلى المكتب . أنا أستخدم حجمًا قليلاً في هذا الفستان ، وكذلك بعد استخدامه قليلاً ، بدا أن الأشرطة تسقط لفترة طويلة بالنسبة لي ، مما أدى إلى خط عنق على الجانب المنخفض في مكان العمل. الثوب بسعر إلى حد ما للغاية ورائع للغاية (أم ، جيوب مرحبًا) ، أعتقد أن الأمر يستحق على الإطلاق من 5 إلى 10 دولارات في الخياط لإجراء التعديل السهل ، أو بصراحة تامة ، على الأرجح أن أقصرها في المنزل! #Newdiyproject

اللباس: ليث | Blazer: OASIS (مثل النسخة بلا أكمام وكذلك إصدارات مماثلة هنا وكذلك هنا) | المضخات المطرزة: C/O Dune London (مماثلة هنا) | الحزام: ريس | قلادة: Gorjana (مماثلة هنا) | الأقراط: جولييت وشركاه | الشفاه: تشتمل على بطانة دائمة (3C) وكذلك النيوترووجين (عارية اللوز)

< >

الأربعاء سعيد!

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *