تمنحنا B-Town Divas بعض الإلهام الرئيسي للارتداء الإثني

مع الاحتفالات على قدم وساق ، وتضمن جمالنا في البلدة عدم تفويت أي فرصة للعب في الطريق الهندي. تتمتع المجموعات الهندية بسحر خاص بها ، وعلى الرغم من أننا جميعًا قد تحوّلتان تدريجيًا إلى الملابس الغربية ، علينا أن نعترف ، لا شيء يحدد شخصية المرأة الهندية أكثر من الزي العرقي. إنه يشبه الأنا المتغيرة – بشرتنا الثانية التي يبدو أنها تتناسب ، تمامًا.
مع Navratri On ، و Diwali قاب قوسين أو أدنى ، احرص هذا الشهر على الخزائن الخاصة بك لإخراج تلك Chaniya Cholis ، والساريات المزينة بشكل كبير وليهينغاس. إذا كان التسوق على جدول أعمالك ، فبإمكانك أن نقول أنك تأخذ بعض الإلهام من ملفات الأناقة لمشاهير بوليوود الشهيرة ، الذين هم حاليًا في أفضل حالاتهم الإثنية.

[SC: MediaD]
كارينا كابور
يبدو أن الأمومة قد جددت جميع الخلايا العصرية لكارينا كابور خان. السيدة متوهجة وتُظهر عثرة طفلها مع الكثير من الجاذبية. في حدث في كولكاتا ، اختارت كارينا بدلة رأس من أناميكا خانا. مع هذا الجزء الشديد ، أعطتنا نظرة خاطفة على بطنها الكامل. قامت المصمم Tanya Ghavri باقتران الرأس المصنوع من قلادة Amrapali الثقيلة التي بدا أنها إضافة إلى Cape نفسها. أنهت كارينا مظهرها المنعش مع زوج من جيمي تشو مصارع. يبدو أن كل الملابس العرقية السوداء هي تعويذة Kareena الجديدة. نقترح عليك أن تأخذ جديلة وتبحث عن قطعة أسود من Regal لإدلاء بيانًا في موسم الاحتفال هذا.

Nargis Fakhri
Nargis Fakhri هو نجم روك معين عندما يتعلق الأمر بالتصميم. شوهدت في الغالب في الصورة الرمزية الغربية لها ، تحولت إلى رؤساء في حدث حديث في تكساس مع سحرها. في Cape وتنورة وردية ساخنة من مجموعة 2016 Couture من Anita Dongre ، بدت وكأنها أميرة هندية حديثة. مثل Nargis ، نحن أيضًا نحب أن يتناول أنيتا غير التقليدي على ارتداء الملابس الهندية. كان الرأس المقطوع المزين بأعمال غوتا الفضية ممزوجة جيدًا مع التنورة المطرزة. تشير Brownie إلى Ace Stylist ، Alia al Rufai لتصميم هذا المظهر الذي يستحق سال لعابه. قام زوج من Jhumkas الثقيلة ، المهر الظهر بقعة ، بوتشا ، حول هذا المظهر الرائع. نحن بالفعل نبحث عن إلقاء نظرة مماثلة في موسم الأعياد والزفاف.

شيلبا شيتي
إذا كان علينا تسمية سحر بوليوود مع هذا الجسم المثالي 10 ، فسيكون ذلك شيلبا شيتي. مع هذا الجسم المنحني ، أضافت السيدة كوندرا شرارة إلى أي فرقة. لكننا نقر بأنه مذنب في حبها أكثر من ظهورها الإثني. من غير المرغوب فيها ، كانت والدة واحدة تعطي عيوننا المرتفعة وليمة أنيقة مع ظهورها على عرض الراقصة. في الأسبوع الماضي ، قتلتنا مع ديسي تبدو قبل Navratri.
في بلوزة مخططة وتصحيح تم تعيين Lehenga من Anupama Dayal ، بدا Shilpa Shetty كله في 9 أيام من الاحتفالات. مع انفجار من الألوان الاحتفالية المشرقة ، أخذت Navratri ارتداء أعلى. سانجانا باترا ، السيدة وراء هذه النظرة ، قامت بتجميع حمى دانديا من خلال اختيار خانق الريشة من ديبا جورناني وكفة العمل من كوتش من Amrapali لتجهيز هذا Navratri الخاص إلى الكمال.

في جولة أخرى من الراقصة للغاية ، اختار شيلبا ثوبًا مرفوعًا من أميت أغاروال. يبدو أن الزعانف المتجول في نغمات الطاووس الصامتة من البلوز والخضار تبدو رائعة. كان صفار الصفار المعدني المزيج في الخصر ، وأبرز منحنياتها أكثر. الحفاظ على لعبة الملحقات الخاصة بها إلى الحد الأدنى ، صممت المصمم Sanjana Batra الزي مع زوج من الأقراط المعدنية المجاملة.

لمظهرها الاحتفالي الثاني ، مصممة شويتا نافاندار بوجا في ليهينغا من المصمم كريشنا ميهتا. لاستكمال المناظر الطبيعية المطرزة الثقيلة ، اختارت بلوزة مخططة خفية مع سترة تقليدية ، من منزل بريال براكاش. Just Jewelery India أقراط ، سلسلة جسم Astha Jagwani وحلقة Shraddha فقط أكملت هذه النظرة.

كاريشما تانا
كاريشما تانا ، التي من المفترض أن تتعافى من حسرة بعد انفصالها مع بوتين باتل ، جاءت جميع الأسلحة لذبح الحشد في حدث غاربا. تم توزيعها في قمة فوتشا من الفوشيه المغطاة بالزهور التي تيل ، وكلها من المصمم بايال سينغال ، أعطانا كاريشما بعض الأجواء الرائدة في نوراتري. المصمم Ankita ، مظهر Tanna على غرار Tanna مع زوج مذهل من الأقراط و Maangtika من Ssoul Jewelery. مع حبال الوردي الساخن وبطانة مجنحة بدا كل من كاريشما في لعب Garba The Fashionista Way.

سوها علي خان
على الرغم من أن الصور من عيد ميلاد Pajama Party Bash الأخيرة في Soha تسير فيروسية ، فقد تم ربطنا بمظهرها ، وريث Nawab ، في حدث ما في الآونة الأخيرة. علينا أن نتفق على أن الملوك مضمنين داخل جيناتها وفي تنورة وأعلى مجموعة من ساكشي كيني ، عرضت سها علي خان سحرها الملكي مرة أخرى. مع وضع الأزهار المرجانية في هروب الزيتون الصامت ، كان هذا الاستراحة من الألوان الاحتفالية المشرقة النموذجية. المصمم ، Neha Bijlaney قامت بتجهيز الزي مع Jhumkas وخاتم غريبة من Minerali. إذا لم تكن متفقًا معناتورط الوردي النموذجي والأحمر والبرتقال ثم نوصي بقوة لون هذا الموسم ، الزيتون.

موغدا جودس
بعد استراحة طويلة ، وجدنا الممثلة Mugdha Godse ترتدي ملابس عرقية ، في جوائز المجتمع في مومباي. لقد جعلت السيدة عودة عصرية في ساري أزرق من تصميمات النعناع. كان التعادل والصبغة أعلى بالتأكيد أبرز ما في هذا الزي. صممه Dugdha الذي صممه الثنائي في Who-Wore-at-at ، تأثيرًا كبيرًا يرتدي الزي مع قلادة قلادة ثقيلة وأقراط وكفة بيان من Aara و Inaayat. قام اللمحات الفضية من Pratinava وفهم حبال من Anandita بتجميع مظهر السجادة الحمراء في Mugdha. الناس ، نقترح عليك تجربة قطعة مثل هذه بالنسبة إلى Dussehra ، بالنظر إلى أن Tie and Dye تتجه حاليًا على رادار الموضة.

آمل أن تحصل على جرعة من أحدث إلهام للارتداء العرقي. ارتدي أسلوبك الإثني هذا الغسشرا وديوالي ، بعد كل شيء عن أي أزياء متابعة للنساء ، يجب أن تؤخذ ثياب احتفالية على محمل الجد. قم بتلميح السيدات وذبح المعجبين بك بالهنود.
الصور المصدر: Instagram.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *