عادات زميل العمل المزعجة: أخبرنا أقل المفضلة لديك …

إليك مصدر قلق ممتع اليوم: ما هي ممارسات زميل في العمل المزعجة التي واجهتها على مر السنين؟ ما هي الأقل تفضيلًا لك؟ هل تعتقد أن أي نوع من أنواعهم سوف يختفي بشكل رائع (لسبب أو لآخر) بفضل التعديلات على مدى السنوات القليلة الماضية؟
بالنسبة إلى $ .02 ، تشمل عدد قليل من ممارسات زميل العمل المزعج التي تقف في ذهني:
المتكلم الصاخب ، بومباستيكي. عندما حصلت على أول مكتبي الخاص ، كان الرجل الموجود في المكتب المجاور كبيرًا بالنسبة لي ، وكذلك عمله شمل الكثير من المكالمات الأساسية للغاية. أنا أفهم هذا لأنه كان لديه ممارسة لأخذهم على مكبر الصوت ، ويصرخ في الجزء العلوي من رئتيه مثل إخوانه في حانة مزدحمة في الساعة 2 صباحًا. إذا كنت بحاجة إلى التركيز ، أو العمل المكثف ، اضطررت إلى حجز غرفة ندوة ، أو العمل من المنزل ، أو العمل بعد مغادرته لهذا اليوم.

الدراما لاما. هل لديك من قبل صديق يتوقف عن “Hello Quick Bit Hello” في مكتبك وكذلك بعد ثلاث دقائق في قصة لمدة ساعة تحتاج إلى اهتمامك الكامل؟ عادةً مع بعض الاختلافات في الدراما التي كانت مستمرة لفترة من الوقت مثل اتصال خارج عن العمل أو خارج المنزل؟ إنه لأمر مضحك بالنسبة لي منذ أن نظرت إلى الوراء ، كل شخص فهمته مثل هذا ليس له أي فائدة في كونك صديقك عند تعديل أماكن العمل. (أثر عدد قليل من هؤلاء الأشخاص على مناقشتنا حول كيفية التعامل مع زملاء العمل في شوطي.)
{ذات الصلة: هل تحافظ على حياتك الشخصية في العمل؟}
“ضروري للغاية للعناية الذاتية الأساسية”. أحد زملاء العمل في العمل الذي رأيته عدة مرات: الشخص الذي يشعر ضروريًا لدرجة أنه لن يعتني بأنفسهم بطرق أساسية. هذا هو الشخص الذي يتعلق بالعمل المرضي و/أو عاد إلى المكتب يعمل مرة أخرى في اليوم التالي لعملية جراحية كبيرة. الشخص الذي يستيقظ طوال الليل يتقن الأشياء التي … من المحتمل أن يكون من الأفضل تصحيحها بعد بضع ساعات من النوم. الشخص الذي لا يمكن أن يكلف نفسه عناء تناول الغداء في الأيام المحمومة ، ومع ذلك يتحول إلى أسوأ نسخة من نفسه بعد أن يتدلى.
(على الجانب الآخر ، ليس لدي أي مشاكل مع زملاء العمل غير المرتبطين – طالما أنه لا يطيل إلى المناطق العامة – وكذلك أنا الشخص الذي يمكنه الوقوف مع زميل العمل الصعب ، سواء كان ذلك المتأنق الذي يعتقد أنه الشيء الضخم التالي ، أو المدير الرائع الذي يرمي فعليًا يرتدي نوبات الغضب.)

{ذات الصلة: بالضبط كيفية تقديم زملاء العمل المتطرف}
ما هي بعض ممارسات زميل في العمل الأكثر إثارة للزعج التي رأيتها ، أيها القراء؟ ما هي الأقل تفضيلًا لك؟ (قصص ، من فضلك !!!)
صورة مخزون من خلال صور الإيداع / iofoto.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *