الجمعة غير الرسمية: Sailor Flare

الجينز: C/O الكشف | أعلى: C/O الكشف | سوار: c/o الكشف | النظارات الشمسية: c/o الكشف | الأحذية: فرانكو سارتو (مماثل هنا)

< >

[أسلوب thefeedproducts = ‘أربعة’]

بالنسبة لأولئك منكم في الولايات المتحدة الأمريكية ، السعيد (في وقت مبكر) في الرابع من يوليو! تكريما للعطلة ، كنت أؤمن ما هو أفضل بكثير من يوم الجمعة المسترخي لتفكيك بعض المشاعر البحرية الوطنية العتيقة؟ أنت تفهم من المشاركات السابقة (مثل هذه وكذلك هذه واحدة) أنني على متنها تمامًا مع نهضة الجينز في ساق Flare. في الآونة الأخيرة ، وجدت هذا الزوج الرائع من الكشف مع تفاصيل الزر Sailor. كما أنها متوفرة في غسل أغمق ، لذلك أنت تعرف ، مهما كانت تطفو قاربك.

أنا أعرف. التورية البحرية هي الأفضل.

وبالمثل ، فإن هذه الدنيم لها عامل امتداد مثالي مما يجعلها مريحة بشكل مثير للصدمة وبسيطة للارتداء. بالنسبة لأولئك منكم مع اضطراب ما بعد الصدمة من ذباب الأزرار أو سروال البحار الذي يتعين عليك أن تتسند إليه بشكل محرج ، كما بعد ذلك زر أعلى الجانب ، فهذه لديها بالفعل الرمز البريدي الجانبي الخفي ، لذلك لا توجد صعوبة هناك.

حسنًا ، هذا آخر ما أعدك به.

إذا كانت بيئة عملك قد أنعمت على أيام الجمعة المسترخي التي يكون فيها الدنيم خيارًا قابلاً للتطبيق ، فأعتقد أن هذا الزوج المحدد من الدنيم في ساق التوهج مناسب لهذه المناسبة. يبدو أن الخطوط العريضة للفضة الفضية ترفع من الناحية الأسلوبية الدنيم بالإضافة إلى أنها تجعلها أكثر روعة ، والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان صعوبة عند جعل الدنيم يجتاز اختبارًا مناسبًا للمكتب.

أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع رائعة!

اتبع Maryorton على Instagram!

أربع

تم إنشاء هذا النشر بالشراكة مع Express.

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *