تسريحات الشعر الشهير الضفائر التي تجعلنا نريد أن يكون لدينا مصفف شعر شخصي أيضًا!

بين النساء وكذلك شعرهن ، إنها علاقة حب. إنهم يحبون ذلك في بعض الأيام بينما في الأيام الأخرى ، مثل “يوم الشعر السيئ” ، فإن تريسهم شيء يكرهونه. ومع ذلك ، للحفاظ على الأشياء على ولاعة وأكثر بساطة ، هناك قصات شعر مختلفة تناسب نوع الملمس الذي تربطه في يوم محدد. على سبيل المثال ، في اليوم الذي تقوم فيه بتنظيف شعرك ، يظل شعرك لامعًا ، كما يجب أن تبقيه غير مرتبط ، ولكن في الأيام القاسية ، يجب أن تبقيه مرتبطًا وكذلك في هذه الحالة ، الضفائر هي الخيار الأعلى.
[اقرأ أيضًا: شعر آن هاثاواي]

إنها تبقي شعرك بدون نظافة ونظيفة ، بالإضافة إلى توفير نظرة مبهجة على النزول بالكامل. في الوقت الحاضر ، بالضبط كيف نتحدث عن المشاهير المشهودين الذين كانوا يذهبون إلى هذا الخيار المذهل ، أناس معروفين مثل بيونسي ، إيجي أزيليا ، تيا ، كاتي بيري ، زوي كرافيتز ، هم الذين قاموا بتلألئ بفرقهم مع الشعر المضفر . لقد رأيت بالفعل تسريحات الشعر جديلة للشعر الطويل في موسم السجاد الأحمر الماضي.
إذا كنت تبحث عن بعض الشعر الآسر ، فإن تسريحات الشعر هذه هي أفضل قرار
المصدر: popsugar.commber held herstyle hairstyle
هل تحتاج إلى تعزيز UP-DO الخاص بك؟ اجعل واحدًا مثل Amber Hears وكذلك اترك خيوط شعر حرة تمامًا لتحديد وجهك. إنه يكمل جميع أنواع التخفيضات على الوجه ، بغض النظر عن الحجم وكذلك الشكل. هذه الجديلة تصادف أن تكون من بين أبرز تسريحات الشعر الضفائر.
[اقرأ أيضًا: تسريحات الشعر الأسود جديلة]

فانيسا هودجنز تصفيفة الشعر
في احتمال عدم قدرتك على التركيز بشكل أساسي على استخدام شعرك في جهة تجديف جانبية ، قد تترك جزءًا كبيرًا من المحمية المجانية ، الملتوية مثل شابةنا فانيسا هادجنز. بصراحة ، نحن لسنا نعتز تمامًا بهذا الشعر نصف واحد-على أي نوع من أنواع الأفراد الآخرين ، كنا نذكر “اختيار أسلوبك وكذلك التركيز عليه!” ومع ذلك ، يمكن أن تجعل فانيسا الكثير من أي شيء يبدو رائعًا.

[اقرأ أيضًا: تسريحات الشعر الأشقر الطويلة]
المصدر: Pinterest.comflorence Welch Hairstyle
حسنًا ، هذه هي الطريقة التي نتطلب بها شعرنا للنظر خلال فصل الربيع. تبدو فلورنس ويلش مذهلة تمامًا مع جديلة كورونا في نغمة شعر اليوسفي ، حيث تتخلى عن محيطها الكامل لأسفل بالإضافة إلى بضع خيوط حرة تمامًا لتهدئة المظهر.

المصدر: Pinterest.comkaty Perry Hairstyle
[اقرأ أيضًا: دروس الشعر التجويف]
ضع في اعتبارك ، أن الضفيرة لا تتطلب أن تكون شرحًا رائعًا. سنقوم بتقديم اقتراح من كاتي بيري بالإضافة إلى تبديل شريط الشعر لجديلة كورونا المتواضعة لإضافة اللمسة الكاملة إلى أسفل. إنها تصفيفة الشعر الطويلة النجمة المناسبة وكذلك بارزة في سوق سوق الأفلام أيضًا.

المصدر: Tumblr.comkim Kardashian تصفيفة الشعر
مارس هذا الضيق ذيل السمكة المثيرة لتبدو بسرعة كبيرة مثل كيم كارداشيان. في الوقت الحالي هو الوقت المناسب للمغامرة مع طفيونة جانبية سهلة ، لذلك احصل على تجديل!
المصدر: rpgshow.comlucy hale hairstyle
ضربت لوسي هيل السجادة الحمراء لفحص خاتمة “الكذابين الصغيرون حقًا” باستخدام جديلة ذيل السمكة الغارقة ، على غرار الجانب. من خلال نسيان بعض الحجم المجاني تمامًا في الأعلى بالإضافة إلى سحب الشعر بفصل الشعر إلى أسفل الجديلة ، فهي تغليف “امرأة شابة رائعة أنيقة”.
[اقرأ أيضًا: تسريحات الشعر ريهانا]
المصدر: JustJared.com [SC: MediaD]
بيلا ثورن تصفيفة الشعر
في ظهور “متباينة” ، ارتدت بيلا ثورن شعرها على الجانب الآخر ، ونسجها في بضعة ضفائر صغيرة للحصول على الاهتمام. هذا المظهر يدور حول الاهتمام ، وكذلك نعشق نقاط المصالح المرح من الضفائر. تركيز إضافي: لقد سمحت بظلال العيون البرتقالية.
[اقرأ أيضًا: الضفائر للشعر الطويل]
المصدر: Fashionismo.com.brsophie Turner Hairstyle
في ظهور “Round of Thrones” ، حملت صوفي تيرنر جديلةها كمتسلية بأسلوب مكشوف تقريبًا. تطهير الشعر على الجانب الآخر وكذلك تجديل الآخر ضد رأسها ، نادراً ما نأخذ قاحمًا في هذا لمدة 10 ثوانٍ دون محاولة إعادة إنتاجه على الفور على أنفسنا. هذا هو أسلوب جديلة مناسب للشعر الطويل.
المصدر: WeHeartit.com ، اختارت النجوم البارزة هذه تصفيفة الشعر لأحداث السجادة الحمراء أيضًا. الضفائر تبدو ساحرة على السيدات الشابات. إنها توفر مظهرًا محيرًا بشكل ملحوظ ، وكذلك على إمكانية أن تصنع الضفائر ، فلن تمر أبدًا دون أن يلاحظها أحد. هذا هو السبب في تحول الضفائر إلى قصة شعر من القرار في المناسبات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *