تخلص من طريقة ممل للرياضة قميص بولو

تخلص من طريقة ممل للبولو الرياضية
28/02/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
حسنًا ، ينجح أن البولو لم يتماشى بلطف مع الأشياء على الإطلاق ، فقد كان يغير نفسه من أجل عودة ناجحة. لذلك ، يطل على الأعمدة البسيطة وأرقام الشعار الخاصة بك ، وقد قام قميص البولو ببعض التشكيلات القاسية والآن لا يمكنه طريقة اختراق كل جزء من خزانة ملابسك ، مرة أخرى.

تحولت قمصان البولو إلى اختصار للأزياء الخاملة غير المتفككة في الآونة الأخيرة. الآن ، على الرغم من ذلك ، فإن خيارات التصميم الأكثر تفكيرًا من صانعي الملابس بالجملة بالولايات المتحدة الأمريكية ترمز إلى أن رياضي قميص بولو لم يعد اختيارًا مملًا.

دعونا نلقي نظرة على بعض خيارات التصميم التي لدينا في هذه الخزانة الأساسية:
تخلص من الأزرار
ما لم تكن جزءًا من فرقة تحية مستقلة ، يجب أن يكون طوق على قميص بولو مفتوحًا افتراضيًا. بشكل محير ، فإن قميص بولو ذوي الياقات البيضاء لا يمثل خطوة عصرية ، إنه أسلوب يتحدث عن نمط بدون أزرار كطوق له على الإطلاق. روعة هذا التغيير البسيط هو أن القضاء على تلك المنافذات الملزمة يمنع قميص البولو من إعطاء المشاعر الحزبية.
تخلط وتطابق مع بدلة
في زمن Athleisure ، تأخذ الدعوى الفقيرة الطويلة النسيان القليل من الضرب في جدار الشهرة. لكن قميص البولو هو مجرد الشيء الصحيح الذي يعطي خياطة أحدث لمسة من الظل الرمزي. تجنيب من فوائدها بسيطة جدا. امنح الأسود والرمادي وحتى الأزرق البحري على قميصك القديم البسيط وربطة عنق. من الصعب أن تعبث بالظلال بالإضافة إلى بولو اللون الذي يحاكي لون بدلتك وستعمل العجائب كتصميم متناقض.

ابحث عن خطوط
إذا كانت كمية الملابس الرجالية النابضة بالحياة الشبكية التي تقوم في الوقت الحالي قد أرسلت أي نوع من الرسائل ، أي أن البساطة قد ماتت. في مثل هذا الوقت ، تغمر Polos المخطط السوق بالعديد من التصميمات التي تميز بوجودها بفخر وبصوت عالٍ!

يمكن للبائعين للملابس بالجملة الذين يرغبون في تضمين أحدث تصميمات البولو في متجرهم الاتصال بأحد الشركات المصنعة الشهيرة. اذهب من خلال مجموعتهم الضخمة ، واختر القطع المطلوبة ووضع الترتيب بالجملة. سيتواصل فريق الدعم إليك لنفسه.

العلامات:
ملابس الرجال بالجملة
مصنعي الملابس بالجملة الرجالية
ملابس الرجال بالجملة بالولايات المتحدة الأمريكية
بائعي الملابس بالجملة
قمصان البولو المصنعة للرجال
قمصان البولو رجال بالجملة
القمصان البولو بالجملة
ملابس الجملة الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *