بالنسبة للاحتفال Glow – 5 ، يمكن للهنود أن يحاول الهنود

بصراحة إذا كان عليك أن تسألنا عن سبب قيامنا بتأليف هذا النشر على أسرار النداء اليابانية ، فإن الاستجابة ستكون واحدة من أن نخرجها. من الجمال المثالي الذي ينعمة المنحدرات وكذلك الشوارع ، وطريقة حياة ملتوية ، بالإضافة إلى OMG ، نغمات البشرة المثالية التي يمتلكها نظرائنا اليابانيين ، الذين لا يريدون فهم ماهية حيل أسلوبهم!
ما هو الذي يجعلهم لا تشوبه شائبة؟

هل هي لوحات السوشي التي لا حصر لها ، والكثير من الرقص في حانات الكاريوكي ، وحالة الطقس الجميلة وكذلك أشعة الشمس ، ما هو؟ نحن متطلبات PYTS الهندية ، وكذلك هذا هو السبب في أننا نحتاج إلى النظر في مخطوطات النداء اليابانية للحصول على إجابة. ومع ذلك ، بالضبط كيف نكتشف الحل لجميع احتياجاتنا من جاذبيتنا؟
هنا!
دعونا نلقي نظرة على بعض نصائح الاستئناف اليابانية
المصدر: aliexpress.comtheir طريقة الحياة في البداية لمحة عن
إنه لا يوجد تفكير ، بقدر ما تخبرك به الحيل اليابانية ، يجب على المرء أن يقود نمط حياة شموليًا ونقيًا ، للتأكد من بقاء الجاذبية وكذلك البيان ، من الداخل إلى الخارج. من المفهوم أن اليابانيين مثلهم من الاستحمام وكذلك احتساء أكواب من الشاي غير المحلى الصديق للبيئة. هذه مجرد اثنين من الحيل التي لا تعد ولا تحصى التي أشرناها من عدد كبير منهم- ملفوفة تحت الحجاب لعدة قرون ، وكذلك يتم استكشافها الآن.

[اقرأ أيضًا: نصائح الجمال من قبل بيونسي]
المصدر: Shimmerjjang.comdid هل تعلم؟
في اليابان ، ستكون قاعدة النداء التي تحظى باحترام كبير وجود بشرة ناعمة. لذا ، إذا كنت ترغب في أن يمتدك الرجل الياباني أو يجب أن تتزوج من مقيم ياباني في أي وقت قريب ، فسيكون MIL سعيدًا عندما تتباهى بملمس الخزف المثالي. مع مساعدة مسحوق الفول Azuki ، يمكنك كتابة عجينة وكذلك إنجاز أفضل صفقة مع التدليك وكذلك التقشير المطلوبة. لكن أولاً ، لنبدأ بنصائح النداء اليابانية الخمسة الخمسة!

[اقرأ أيضًا: المزايا الرائعة لغرفة البخار الثقيلة]
المصدر: العضوية beauty-recipes.com1. كن صارمًا مع تناول طعامك
أحد الأسباب التي تجعل النساء اليابانيات مثاليات وكذلك رائع لأنهن محددين للغاية بشأن وجباتهن. القول المأثور القديم “أنت ما تأكله” يحمل حقيقة لهم. هذا هو السبب في أنك لن تكتشف الجمال الياباني الذي يتدحرج كثيرًا على السكرية وكذلك المسرات المالحة. بالإضافة إلى ذلك ، هل يجب أن يذهبوا إلى موقعك وكذلك إذا كان الطعام غنيًا بالدهون أو الزيوت ، توقع أن يكون لديهم حلمة. ومع ذلك ، فإنهم يرغبون في الحصول على أسماكهم في أوميغا 3 الأحماض الدهنية. تساعد الأحماض الدهنية أوميغا 3 على إيقاف المؤشرات المبكرة للشيخوخة أيضًا! بالنسبة للفيتامينات والمعادن والبروتينات والبنك الياباني على الخضار واللحوم وكذلك منتجات الألبان.

المصدر: OnSecrethunt.com2. الكثير من الشاي الصديق للبيئة
ألا نفهم بالضبط مدى فائدة كوب من الشاي الصديق للبيئة لأنظمتنا وكذلك لاحتياجات الجاذبية بشكل خاص؟ ومع ذلك ، فإن الكثير منا بالضبط ، في الهند حقًا ، يزعجان كوبًا أو كوبًا ، كل يوم؟ اليابانيون صارمون حول وجود عدد من أكواب الشاي الصديق للبيئة يوميًا. هذا نظرًا لأن الشاي الصديق للبيئة مضاد للالتهابات ، ويحارب الجذور المجانية ، وكذلك غنية بمضادات الأكسدة وكذلك مضادات البكتيريا أيضًا. وبالمثل ، تصنع بعض النساء معجونًا لأوراق الشاي الصديقة للبيئة المستخدمين لغسيل بشرتهن وكذلك الشعر.
المصدر: blogspot.com [SC: MediaD]

المصدر: Cuppajyo.com [اقرأ أيضًا: نصائح Marilyn Monore Beauty]
أخيرًا ، يحب اليابانيون الاستحمام تحت الماء البارد أثناء الصيف وكذلك في كثير من الأحيان عندما يسقط الثلج في كل مكان أيضًا. عند القيام بذلك ، يقشرون دون أن يتركوا شبرًا على أنفسهم للترك. إذا كنت تتألف من الساونا مثل اليابانيين ، جرب “onsen” ، الذي يساعدك على تنظيف من أعلى إلى أخمص القدم على اختيارك!
لذلك ، هنا كانت أكثر النساء اليابانيات الذين يعتزن بالجاذبية اليابانية ، نراهن أنك لم تفهم الكثير عنها. إذا كان لديك عدد قليل من الحيل الخاصة بك للمشاركة ، من يوميات النداء اليابانية ، فإننا نستمع!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *