قمصان جوني كب كيك باور رينجرز

تي شيرت جوني كب كيك باور رينجرز
من جميع العلامة التجارية للقمصان التي أعرفها ، تعد Johnny Cupcakes واحدة من نوعها ، وكذلك أعشق مفهومها الممتع.
إن الرجوع إلى ثقافة البوب ​​بأسلوب قمصان الإنطلاق ليس بهذه البساطة. الكثير من يفعل ذلك وكذلك الأغلبية توفر مزيج من الشخصيات الشهيرة. ومع ذلك ، فإن الكثير من الوقت لا معنى له. يحصل الناس عليهم لأنهم يحبون بعض البرامج التلفزيونية أو لعبة الفيديو. ، ليس لأن المراجع مجتمعة بذكاء.
ليس هذا هو الوضع لقمصان جوني كب كيك. أسلوب النمط الخاص ، بالإضافة إلى فكرة الملابس المقدمة كسلع مخبوزة ، لا تقفز القرش أبدًا. قد تبيع المطبوعات بسرعة ، حتى لو لم تهتم أو تفهم الكثير عن ثقافة البوب. ترتديها لأنها تبدو رائعة وكذلك يتم إنشاؤها بعناية فائقة على المنسوجات عالية الجودة.
تكرس أحدث شراكة رسمية للشباب في التسعينيات التي نشأت مع رينجرز القوة الرائعة. الاختيار ليس عشوائيًا ، نظرًا لوجود إعادة تشغيل لعام 2017 للعرض. عندما نظرت إلى الأنماط التي شعرت بها حقًا في السن والحنين. يرى؟ لهذا السبب أحب هذه العلامة التجارية – ستستفيد الأنماط دائمًا من تجربة حقيقية. تم تقديم المجموعة في 25 فبراير. إذا كنت من بين عميل Lucky 50 في المتجر في 279 Newbury Street Boston ، MA ، فستكون لديك حقائب هدايا مجانية. إلى جانب القمصان المحملة ، هناك ملصقات بالمثل ، دبابيس وكذلك ملصقات متوفرة.
كنت الحارس الأصفر منذ أن أحببت النمور. أي واحد كنت في عصابتك؟

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *