خمسة أسباب يجب عليك تجربة Trunk Club

لقد اكتشفت نفسي مؤخرًا على الإنترنت لشراء (مفاجأة ، مفاجأة) ، وكذلك بعد وضع بعض المنتجات في عربة التسوق الخاصة بي ، نظرت النصف الآخر الجميل إلى كتفي قال ، “هم. ألا لديك بالفعل ثوب يبدو هكذا؟ وكذلك التنورة التي تبدو كأنها كهذا؟ ” بعد رفض تأكيداته بشدة ، أدركت بهدوء … إنه على حق. أنا في شبق.

نعم ، حتى أنا ، شخص يعيش وكذلك أنفاس الأزياء ، لديه أيام حيث كنت في حالة من السخرية وكذلك الانجذاب باستمرار نحو نفس الأشياء بالضبط. منذ أن ذكرت حبيبتي مؤخرًا تمامًا عن مدى جربتها ، قررت أن هذا هو الوقت الرائع لتوفير الخدمة. Welp ، حصلت على أول صندوق لي الأسبوع الماضي ، وكذلك أنا مسرور للإبلاغ عن أنني كنت في مهب بشكل شرعي من قبل العملية بأكملها. قام Trunk Club بإسقاطني رسميًا من ضباب الموضة الخاص بي ، كما أنا ، كما يذكر في العمل ، Uhbsisted. اليوم ، كنت أرغب في مشاركة التفاصيل حول تجربتي وكذلك بالضبط كيف تعمل الخدمة لأنني أعتقد أنها مورد مذهل للغاية. يجب أن تسمعني في هذا …

سواء كنت عالقًا بأسلوب على غرار ، في متطلبات التوجيه في تحديث خزانة عملك ، تبحث عن قطع لقضاء عطلة قادمة أو أيضًا مرتقّة أيضًا للتسوق في الصيف ، يجب عليك تفقد نادي Trunk Club. فيما يلي أفضل خمس طرق ، فوجئت نادي Trunk Club تمامًا وكذلك أقنعني:

1. هذا ليس اشتراكا.

Trunk Club هي خدمة عند الطلب حيث تحصل على صندوق فقط عند طلب واحد ، وكذلك تدفع فقط مقابل ما تختاره. افترضت أنها كانت نوعًا من خدمة العضوية الشهرية. خاطئ. لا توجد رسوم شهرية للانتماء ، وكذلك لا توجد شحنة شهرية للأشياء التي لا تريدها أو تحتاجها. هناك القليل من الإيداع مقدمًا عند الإشارة إلى ما يتم استخدامه في أول عملية شراء لك (تستحق ذلك! سترى لماذا أدناه!) ، ثم يرسل لك Trunk Club صندوقًا فقط عند طلب واحد.

2. يحصل المصمم الخاص بك حقًا على فهم أسلوبك. (لريال مدريد.)

بمجرد الإشارة إلى ما مجموعه اختبار قصير حول أسلوبك ، وتجار التجزئة المفضلون وكذلك التحجيم ، يمكنك الحصول على مكالمة هاتفية شخصية من A REAL. بشري. مستخدم. أنت تفهم مثل النوع بنبض وكذلك كل شيء؟ لم أستطع التقليب تصدق ذلك. قام المصمم الخاص بي بتقييم أسلوبي بعناية ، كما ناقشت احتياجاتي المحددة وكذلك التفضيلات معي على الهاتف. هذه ليست واحدة من تلك الخدمات التي يرسل لك بعض “المصمم” السرية (المعروفة أيضًا باسم الكمبيوتر) مربعًا مليئًا بالقمامة العشوائية بناءً على مسابقة Dopey ثلاثية الثانية. مصممي نادي الجذع هم الصفقة الحقيقية.

3. يمكنك أن تكون محددًا أو غامضًا كما تريد حول اختيارات المنتج.

مرة أخرى ، ليست مثل ، مفاجأة! فيما يلي تنورة تول الصديقة للبيئة النيون التي اخترناها بشكل عشوائي لك بناءً على “ملفك الشخصي” الخاص بك (على سبيل المثال ، مزيج من خوارزمية Crappy الخاصة بنا بالإضافة إلى مخزوننا المتضخم)! مع Trunk Club ، يمكنك أن تكون عامًا مثل مهلا ، أريد بعض القطع الطازجة في الصيف ، كما تعتقد Whaddya؟ أو ما أتطلب فيه بعض الصنادل الجديدة المحايدة التي تسير مع هذا الفستان الأبيض المحدد ، وكذلك إذا كنت ترسل لي أي شيء مع أحجار الراين ، فسوف أشعل النار في نفسي. الجذع هو المحار الخاص بك.

4. يمكنك الحصول على معاينة خيارات المصمم الخاص بك قبل إرسالها!

لقد صرخت حقًا (ليس مثل الموقع الإلكتروني ، ولكن مثل الضوضاء التي يصنعها الكلب) عندما أخبرني المصمم عن هذا. خاصة إذا كان لديك ذوق محدد نسبيًا (*سعال السعال*) ، فمن الجيد أن تكون قادرًا على معاينة الخيارات التي اتخذتها المصمم الخاص بك قبل أن تحصل على صندوق عملاق مليء بالأشياء التي يحتمل أن تكرهها. في البداية ، اهتمت المصمم الخاص بي بمثل هذه العناية بفهم أسلوبي عند مراجعة مسابقة الأسلوب الخاصة بي وكذلك الدردشة معي على الهاتف لدرجة أنها كانت بالفعل مسمرًا كثيرًا ، ولكن أداء المعاينة هو ما أخرج التجربة بأكملها من الحديقة لي. من خلال المعاينة ، يمكنك النقر معها بالإضافة إلى تفويض أو ترفض خيارات المصمم الخاص بك قبل شحنها بالإضافة إلى فرصة لتقديم الكثير من التعليقات أو بقدر ما لا يعمل المنتج من أجلك. يمكن أن يقوم المصمم الخاص بك بعد ذلك بزيادة فهم أذواقك وكذلك اتخاذ خيارات جديدة قبل إرسال الجذع إليك. عبقري!

5. هناك شحن مجاني في كلا الاتجاهين ، فأنت تدفع فقط مقابل ما تحتفظ به ، وكذلك كل ما يمكن إرجاعه.

في جذع نموذجي ، تحصل على من 12 إلى خمسة عشر قطعة من الملابس والأحذية و/أو الملحقات (مرة أخرى ، اعتمادًا على ما تطلبه) ، وكذلك لا تدفع فقط لشحن الجذع إليه وكذلك من منزلك أنت تدفع فقط مقابل المنتجات التي تحتفظ بها – لا توجد رسوم عضوية أو مصمم. عندما يظهر صندوق الأشياء الجيدة الخاصة بك (على سبيل المثال صباح عيد الميلاد) ، يكون لديك عشرة أيام للعب ثوب قبل الاضطرار إلى اتخاذ القرارات وكذلك إرسال ما لا تريده. الثم يتم استخدام الإيداع الأولي الذي دفعته عند التسجيل في أول عملية شراء لك ، لذلك فأنت تحصل حقًا على جميع خدمات التصميم المخصصة المخصصة عند الطلب. مجانا. آه ، ومع ذلك ، هل تم وضع علامة على الملابس بعد ذلك؟ لا. التكاليف التي تدفعها هي التكاليف الدقيقة التي ستدفعها إذا كنت تشتري بمفردك في المتجر أو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ماذا لو احتفظت بشيء ما وكذلك تعديل عقلي وكذلك أريد إعادته؟ تستطيع. ارجع أي شيء في أي نوع من الوقت حتى بعد إرسال جذعك.

Soooo في الأساس Trunk Club هو أفضل شيء على الإطلاق.

بالنسبة للنساء العاملات اللواتي لديهن إجازة أو حدث لا يملكون وقتًا للتسوق (إذا لم يكن هذا علامة تصنيف حقيقية ، فيجب أن يكون كذلك). إذا كنت قد بدأت للتو مهمتك الأولى بالإضافة إلى متطلبات بعض الاتجاه في إنتاج مجموعة من عناصر ملابس العمل الأساسية ، مرة أخرى ، يمكنك الدخول في Action Trunk Club. بالنسبة إلى أول صندوق لي ، طلبت من مصمم المصمم الخاص بي إرسال مزيج من قطع ملابس العمل في الصيف بالإضافة إلى القطع التي قد تكون رائعة للتعامل مع رحلتي الحالية إلى أوروبا ، وكذلك … لقد سحقتها.

حسنًا ، عامل مفاجأة أخيرة يجب أن أشاركه: هل سبق لك أن اشتريت مع شخص يلتقط شيئًا ما من الرف ويصر على أن تجربه على الرغم من أنك تقنع بنسبة 10000 ٪ من الرهي إنه على ما تشعر بالصدمة من أي مدى تعجبك بالضبط؟ التي حدثت مع عدة قطع بالنسبة لي. لم أكن أختارهم أبدًا ، ومع ذلك وصلوا ، جربتهم ، وكذلك كنت في حالة حب. لم يقتصر الأمر على أن تساعدني مصممي Jen في إخراجي من شبقها ، ولكن وجهة نظرها الجديدة فتحت عيني حقًا على قطع لم أكن لأكتشفها بمفردي.

أنا شخصياً أفضل شراء الإنترنت للتسوق داخل المتجر ، لذا أحببت تمامًا الحصول على الجذع في المنزل حيث تمكنت من تجربة ما في الأشياء الموجودة بالفعل في خزانة ملابسي. ومع ذلك ، إذا كنت على الإنترنت في شيكاغو أو دالاس أو لوس أنجلوس أو واشنطن العاصمة أو مدينة نيويورك ، فإن Trunk Club لديه “نوادي” حيث يمكنك العمل مع مصمم المصمم وكذلك الذهاب مع العملية. يسعدني أن أبلغكم أنهم سيفتحون أيضًا ناديًا هنا في سان فرانسيسكو هذا الخريف ، وكذلك لا يمكنهم الانتظار لتفقده!

جمعة سعيدة للجميع!!

شكرًا لك Trunk Club على الشراكة معي في هذا المنشور وكذلك لكونك رائعًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *