تتباهى بأسلوب V-Neck مع القليل من مكياج الانقسام

الفتيات الأعزاء ،
على الرغم من أن هذا المنشور قد تم صياغته فيما يتعلق بالمكياج الانقسام ، إلا أننا لا نريد بأي حال من الأحوال أن نخجل أي نوع من أنواع الجسم لعدم كونه هو الطريقة التي تصور بها المجلات اللامعة ووسائل الإعلام. من ناحية أخرى ، في حين أن مغنياتنا في هوليوود وبوليوود كانتا تحت وهج وسائل الإعلام لتهمة الانشقاق الصغيرة ، إليك قوة وتجميل للنساء ، والتي لا تستطيع وسائل الإعلام إدارتها بنعمة! تذكر أن جسدك وحقوقك في التباهي ، ومع قيام خطوط الموضة بالرقابة في هذا الموسم الاحتفالي ، لن يكون عليك أن تشعر بخلاف ذلك على الرغم من أنك لم تكن مهتمًا ؛ يمكن أن يجعل المكياج عجائب ، وزيادة احترام الذات أيضًا! إليك الطريقة!

[اقرأ أيضًا: أفضل مدارس الماكياج في الهند]
نصائح مكياج الانقسام
لا جراحة بالتأكيد! لا تنفق أي شيء للذهاب تحت السكين ليزهر حضن! نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، وبمساعدة من الضرب ، جنبًا إلى جنب مع برونزر وبرنامج تعليمي صغير للماكياج ، يمكنك تعزيز انشقاقك أيضًا. من الممكن أن يكون هناك شد الثدي مع المكياج ، وأفضل جزء هو أنه لن تضطر إلى إنفاق قنبلة في القيام بذلك- لا توجد آلام أيضًا!
قل وداعًا لجميع تلك الإعلانات التي كنت تقرأها وتستمتع بها حول “وظائف المعتوه” وترحب بسعادة بفن مكياج الانقسام. تبدو وكأنها فتيات Tinsel Town في أقل من عشرين دقيقة ، وممارسة من الآن لجعل هؤلاء الأطفال يبدوون ممتلئين بأحداث السجادة الحمراء والحفلات التي تمت دعوتها. فيما يلي بعض نصائح المكياج الانقسام.

المصدر: Mirasbrides.com Bronzer أو مساحيق داكنة ، ومسحوق ظل خفيف وعدد قليل من الفرش الزاوية الكبيرة- أنت مستعد لجعل السحر يحدث على تلك الثديين!
[SC: MediaD]

الدورة التعليمية
ارتداء حمالة الصدر الخاصة بك ، مما يساعد على إبراز خط التمثال.
بمساعدة أنسجة الوجه ، قم بتغطية الرقبة وأعلى حمالة صدرك ، حتى لا تسمح بقايا البرونز والمساحيق المظلمة لتطهيرها.
بمساعدة البرونز باللون الداكن ، ابدأ في تطبيق اللمسات على منتصف الانقسام لتبدأ.
ابدأ بمزج اللون في الجلد إلى الأعلى لتبدأ والخارجية نحو عظام الياقات. هذا يخلق رقبة V و Curve المطلوبة
بمساعدة مسحوق أخف أو ظلال عيون خفيفة للغاية ، يجب عليك الآن تطبيق لمساتها في النصف العلوي من خط التمثال. نقول القليل جدًا ، بحيث لا يكون المبلغ المطبق لامعًا أو لامعًا للغاية.
استخدم فرشاة مزج لمزج البرونزي والظل الخفيف. مع إسفنجة المكياج ، امنحها لمسة مزجية نهائية ، وابحث الآن في المرآة
إذا كان شكل الثدي أو الانقسام يبدو وافرًا بما فيه الكفاية ، فلن تحتاج إلى إضافة لون غامق بعد الآن.
إذا كان تأثير التضخيم يبدو مملًا جدًا ، فاستخدم الكثير من البرونز على الانقسام والنصف العلوي من الثديين ، ويمزج بمساعدة اسفنجة المكياج.
أخيرًا ، بمساعدة مثبت الماكياج ، قم برش قليلاً من مسافة عشر بوصات واترك دقيقة واحدة.
قم بزيادة أوراق الأنسجة واللباس كما يحلو لك!

[اقرأ أيضًا: أفضل تقنيات تطبيق المكياج المعدنية]
المصدر: WordPress.comsursed حول مدى سهولة مظهر جاذبية Buxom؟ لا تكون! ابدأ الآن في هذه الأفكار التي يسهل استخدامها لمكياج الانقسام وممارسةها مع تقدمك وأسلوبك. تذكر مرة أخرى ، جسمك مقدس وهو مثال للجمال الأنثوي- لا أحد يخبرك بخلاف ذلك على نفس الخطوط ، لمجرد أنك صغير أو مسطح!

استمتع بالتفاخر بالمظهر الجديد ، وإذا كان لديك كيفية القيام بأفكار مكياج الانقسام لمشاركتها ، فاكتب فيها!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *