أفضل 10 مواقع الخطوط المجانية تمامًا

لقد ذكرت في إدخال مدونة سابقًا أن الطباعة تعتبر فنًا بحد ذاتها ، وهذا ليس بعيدًا عن الحقيقة ، مع الأخذ في الاعتبار الأهمية التي تتمتع بها في الحياة اليومية للجميع ، حتى لو نحن ندرك ذلك أم لا. لأن … الخطوط انتهت في كل مكان نذهب … وأوقات عديدة ما نقرأها قد يمارس التأثير ليس فقط من خلال الرسالة ، ولكن أيضًا بمساعدة الخط المستخدم. الجماليات ضرورية للغاية عندما يريد شخص ما الترويج للمنتج. إلى جانب رسالتها ، يتم التعامل مع المؤثرات المرئية بواسطة الخط. أعتقد أن كل من على دراية بالطباعة قليلاً (ليس بالضرورة أن يكون لديه قدرات فنية لذلك ؛)) لديه نداء لخط معين. خذ على سبيل المثال المناقشات على MSN أو Yahoo Messenger. أعلم أن العديد من الأشخاص الذين يحبون الكتابة باستخدام خط مختلف عن الخط الافتراضي ، وأيضًا لون مختلف. بطريقة أو بأخرى ، نحدد أنفسنا من خلال كل طريقة ممكنة. وعندما يتعلق الأمر بالتواصل ، فإن الطباعة هي وسيلة رائعة لتحديد أسلوبك. كان العديد من العملاء من حزم المتجهات أو تصميمات القمصان ، مهتمين أيضًا بنوع الخط الذي نستخدمه ، وسألونا عما إذا كان بإمكاننا تغييره ، وحيث يمكنهم تنزيل الخطوط المجانية تمامًا. هناك الكثير من المواقع التي توفر خطوطًا مجانية ، لكننا حاولنا الاختيار ، مع الأخذ في الاعتبار المواقع التي تبرز حقًا وتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة للاختيار من بينها.
1. Dafont هو كنز ومفضل لنا ، بالمناسبة. وربما أكبر مورد لخطوط مختلفة ، مع فئات مختلفة ، لجعل البحث أسهل ، خاصة إذا كنت تبحث عن خط معين: نظرة فاخرة ، أجنبية ، تقنية ، القوطي ، الأساسي ، عطلة نقطية ، نصية ، dingbats ، كل واحد منهم أيضًا مقسمة إلى فئات أخرى ، كل هذه للبحث المبسط ، لتناسب رغباتك. أثناء فتح فئة ما ، يتم توفير الخطوط بحجم نوع كبير جدًا يجعل القراءة سهلة القراءة.
يبدو أن Dafont يقوم بتحديث أسرع بكثير من المواقع الأخرى ، حيث تقدم تعليقات لكل خطوطهم ، وأيضًا إمكانية الانضمام إلى مجتمع مصممي الخطوط مجانًا ، إذا كان لديك خط خاص بك.
الموقع مثالي إذا كنت بحاجة إلى خط لتصميم أو لشعار أو للمتعة فقط. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أفضل 100 قسم ، للحصول على أكثر الخطوط شعبية. يمكن معاينة الخطوط عن طريق كتابة كلمة اختبار أو عبارة. إذا كنت لا تعرف هذا الموقع بعد ، فقم بإلقاء نظرة ، قم بتنزيل الخطوط التي تحبها ، لأنك ستجد بالتأكيد أكثر مما تتوقع.
font font site2. بدءًا من أفضل الخطوط التي تم تنزيلها على الصفحة الرئيسية ، يبدو الموقع مذهلاً وسهل التعامل معه. يمكن البحث بسهولة عن الخطوط بالاسم أو الفنان أو Dingbats أو أعلى تصنيف أو أبجدي أو أحدث. يحتوي الموقع على أكثر من 9،800 خط مجاني تمامًا للتنزيل ، ويجمع حوالي 139 مصممين للخطوط. إلى حد بعيد ، مورد رائع للمصمم يبحث عن الخط المثالي.
FURE FONT Site3. يحتوي الموقع على أكثر من 6000 خط ، على طول 539 صفحة ، من السهل جدًا البحث من خلاله ، حيث يحتوي على الكثير من الفئات ، بدءًا من مجموعات أبجدية إلى مجموعات مثل المستقبلية أو المكتوبة بخط اليد أو غير تقليدي أو معقدة أو حادة أو مخيفة أو عديدة أخرى. يعد الموقع موردًا رائعًا للمصممين ، وإذا كنت لا تبحث عن شيء على وجه الخصوص ، فانتقل مباشرة إلى أفضل 100 خط لرؤية أفضل ما لديهم. يوفر الموقع كل من الخطوط المجانية والتجارية تمامًا (مقابل رسوم).
4. في 1001freefonts ، ستجد قاعدة بيانات تضم الآلاف من خطوط النوع الحقيقي المصنفة مع معاينات قابلة للتخصيص. يشبه الموقع Dafont ، ويقدم مجموعة واسعة من خطوط Freeware و Tarqueware. الخطوط من هنا أكثر بكثير من 1001 ، والموقع شائع للغاية ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على اسم الموقع الصريح. 🙂
موقع الخط المجاني. يعد مجموعة Font Pool موقعًا مخصصًا لتقديم مجموعة واسعة من الآلاف من الخطوط المجانية تمامًا التي يتم تنظيمها حسب الفئة (مثل الزخرفة والعرض ، والكتابة اليدوية ، و Serif وغير SERIF ، وما إلى ذلك). يتجمع الموقع أكثر من 10000 خط للاختيار من بينها.
موقع خط مجاني 6. يعد هذا الموقع سهل الاستخدام مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن بعض الخطوط الذين لا يوجد وقت للتضيع في البحث عن خط مجاني تمامًا. إنه يوفر قمة العديد من 500 خط من أهم أرشيف الخطوط المجانية على الويب. يحتوي على 5 صفحات ، مع 100 خط لكل صفحة ، والشاشة رائعة ، لأنه يمكنك رؤية العديد من الصفحات والصفحات.
موقع الخط المجاني 7. من الصعب البحث من خلال الموقع ، يتم عرض القائمة بأكملها من خلال زر سهل ، ولكن إذا وصلت إلى أقسام “الخطوط” ، فستجد ما تهتم به. يتم تصنيف الآلاف من الخطوط أبجديًا ، ولكن أيضا من خلال المعايير مجانية/ تجارية ، خطوط الأفلام/ الفرقة ، تحت عنوان ، إلخ.
FURE FONT SITE8. يوفر هذا الموقع الوردي مئات الخطوط مجانية تمامًا للتنزيل. مصدر رائع للخطوط المهنية لتصميماتك ، أو لأي استخدام. يبدو أن الموقع يتم تحديثه وتحسينه باستمرار ، ويعد 15 خطًا جديدًا كل أسبوعين. هذا شيء ما! لكن من السيء للغاية أنه لا يمكنك كتابة Tex الخاص بكT ، لنرى كيف يبدو مع الخط الذي تحب. يجب أن أقول أيضًا ، اسم الموقع مضحك لأنه يمكن أن يكون مخطئًا بسهولة لـ “من يضر” :)). اضطررت لقراءته مرتين: د.
موقع الخط المجاني 9. تحتوي مجموعة الموقع على أكثر من 13000 خط مجاني تمامًا وأكثر من 91000 خط تجاري. يتم جمع الخطوط في فئات ، وهناك الكثير منها. على الرغم من أن رسائل كل خط تبدو صغيرة جدًا ، إلا أن هناك خيار تكبير مثير للاهتمام للغاية. أعجبني كثيرا. كما أنه يحتوي على أفضل 50 خطًا ، إذا كنت فضوليًا بشأن أكثر الخطوط شعبية.
موقع الخط المجاني 10. إذا كنت قد حاولت حتى الآن على الأقل بعض هذه الروابط ، فيجب عليك رؤية هذا الموقع أيضًا ، لأنه يوفر أكثر من 12285 خطوطًا مجانية تمامًا ، وإذا لم تجد الخط الذي تريده حتى الآن ، فلا يمكنك تفويته هنا.
حسنًا … آمل مخلصًا أن يكون هذا مفيدًا للمصممين الذين يبحثون عن خط مبتكر لإكمال تصميماتهم ، وليس فقط. حظا سعيدا في العثور على الشخص الذي تريده!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *