يعد Electric Zombie New Line بالإضافة إلى قمصان تي شيرت الأطفال

Zombie Electric AKA Kyle Crawford أحد أكثر المصممين المكرسين في العمل ، والذين سيخبرونك مباشرةً بصفحك إذا كنت الأحمق. إنه يتجه إلى ما يفعله وكذلك ما يفعله ، لذلك ستلاحظ بسرعة الحماس وكذلك الالتزام الذي تم وضعه في كل تصميم.
يضم عدد من 13 قميصًا من القمصان القتلة المعروفة على نطاق واسع ومقابر وأيدي غريبة وكذلك المذابح ، بعنوان الوحوش المعروفة. وأضاف بالمثل الملصقات والسترات وكذلك الملصقات. بالنسبة للسترة وكذلك الفانيلا ، استخدم لونًا جريئًا إلى حد ما ، إلا أن عشاق الزومبي الكهربائي سيدعمونه دون أي مشكلة.
لقد استمتعت بالأحرى من قبل المنشور الذي صنعه كايل حول هذا الإصدار ، وكذلك بالضبط مدى تأجيجه حول إطلاق النار ، والأساليب وكذلك الأشخاص الذين ساعدوا في إعطاء الحياة حتى مرة أخرى شبابه بالإضافة إلى شبابه. يجب أن تستغرق وقتًا طويلاً لفحص مدونته وكذلك رؤية مدى أصيلة وأصبحت على الأرض ، ولكنه خبير.
تي شيرتات أطفال الزومبي الكهربائية
electric zombielectro flannelmoving من خط الخريف ، قدم بالمثل 5 من أكثر قمصان الأطفال المذهلة التي يتم توفيرها بشكل جيد على المدونة.! مرة أخرى ، تم فحص مثل هذه القصة وراء هذا الخط. افحص صور طفل صديقه ، أوين ، هز القمصان الرائعة!
Bandaid Trephhaunt Whiteclassic Blackblock Busterthe Tee Prestrts جزء من إصدار أكبر ، وكذلك سيكون هناك في نهاية المطاف من 20 تصميمًا. لذلك هذا هو الإصدار الأول من سلسلة من أربعة. سيتم تسمية قمصان تي شيرت الرضع (6-18 شهرًا) “الزحف” وكذلك القمصان التي تُطلق عليها قمصان “المشاة”. يناسبها بشكل جيد ، أليس كذلك؟
يمكن شراء قمصان Tee Zombie الكهربائية وكذلك الملابس الأخرى من متجره على الإنترنت ،.

0/5 (0 مراجعات)

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *