تصبح الأسرة أكبر – نقدم لك أحدث عضو أخي GTX600

لا يمكن لأحد أن ينكر أنه عندما يتعلق الأمر بموارد الصناعة الأكثر مرونة في الطلب، فإن الأخ ليس 1. متعدد الاستخدامات ومناسبة للإنتاج الضخم، نحن سعداء بمشاركتهم معكم أن الأسرة تتوسع مع الأخ العلامة التجارية الجديدة GTX600. سيكون المنتج متاحا من يناير 2022.
نحن نتحدث عن صانع نسوب جديد يضع معايير جديدة وهذا سهل التشغيل.
دعونا نتحدث عن بعض الحقائق
Brother GTX600- بنيت للأداء على المستوى الصناعي
بالنسبة لشركة Pod Business الخاصة بك، تحتاج إلى معدات يمكنك الاعتماد عليها بنسبة 100٪، بالتأكيد. يشير ذلك إلى أن تلبية التحديات المزدوجة لنشاط الاستنساخ والمستوى الصناعي. للحفاظ على الحبر في حالة جاهزة للطباعة، فإن GTX600 لديه إعادة تدوير الحبر في أربعة مناطق حاسمة. طور Brother قنوات الحبر 16 من رؤوس الطباعة الصناعية المتداخلة مع مراوح تبريد داخلي، لعملية الطباعة المستمرة. علاوة على ذلك، يتم ترشيح الحبر بانتظام وهرج عن ضمان أفضل جودة طباعة ممكنة. التي تشير إلى ما يصل إلى 1200 نقطة في البوصة. يتأكد المرطب المضمن من أن الصانع لديه دائما أفضل ظروف عمل، حتى في البيئات الصعبة.
الأداء الرائد لمستقبل أفضل
يمكن استخدام GTX600 مع أصيلات مختلفة إمكانيات خلاقة لا حدود لها. الصفائح قابلة للتغيير بسرعة، لإنقاذ وقت حاسم. أيضا، زادت سرعة الطباعة والعمليات السريعة. تردد تنظيف السيارات أقل بكثير من أي طابعة من قبل، مما يشير إلى الكثير من الإنتاجية.
الاستدامة هي قضية حاسمة ونحن في أخي يريدون القيام بدورنا باستخدام الخيارات التي تحد من التأثير البيئي. مع السد الرطب وداخل رأس الطباعة في الحبر التكنولوجيا المتداولة، يتم تقليل نفايات الحبر. الأحبار متوفرة في خزانات 9L و 18L، للمساعدة في تقليل نفايات التعبئة والتغليف. الأحبار المستندة إلى المياه، وعلاوة على ذلك، حصلت على شهادة جواز سفر OEKOTEX 6 وعلاوة على ذلك ونتيجة صديقة للبيئة. كذلك، يحتوي GTX600 على مرشح مدمج مدمج، مما يتأكد من وجود بيئة عمل آمنة للمشغل. لذلك، فإن الأخ الجديد GTX600 هو صانع الإنتاج الضخم يساعد أيضا على تقليل تلوث البيئة.
نحن ندلع كل هذا إلى الأخ الشقيق أكثر من 15 عاما من الخبرة في طباعة الملابس، والتبادل الوثيق مع العملاء، وشهتهم المستمر للابتكار. ونحن نقدر حقا إبداعهم في التكيف وإحضار أفضل الحلول، ليس فقط لعملائهم ولكن من أجل غد أفضل.

0/5 (0 نصيح)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *