أفضل 5 طبعات ملابس بالجملة للنساء التي ستبهم بوتيك الخاص بك!

Top 5 Trendiest Wholesale Clothing Prints for Women التي ستبهم بوتيك الخاص بك!
15/07/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
مع كل موسم ، تصل مجموعة جديدة من الملابس الأنيقة إلى ساحة الموضة التي تحمل يد المصنعين المشهورين. مثلما تمر القطع والأكمام وخط العنق من خلال التغييرات ، يستكشف مصممو الأزياء المطبوعات والأنماط الجديدة التي تحدد الاتجاهات الحالية في السوق.

إذا كنت صاحب متجر للبيع بالتجزئة أو بوتيك أزياء ، فأنت بحاجة إلى معرفة ماهية الاتجاهات الحالية. وإلا لا يمكنك التعامل مع طعم عملائك وسوف يتخلف عن حاصل الموضة. لذلك ، إليك الأداة لتحديث وجهة البيع بالتجزئة الخاصة بك من خلال تصميم الملابس الأكثر عصرية التي ستجذب الكثير من العملاء إلى بوتيك الخاص بك. تحقق من المطبوعات الموجودة في Vogue الآن!
1. فستان صيفي مع مطبوعات الكرتون:
هذا الصيف ، يجلب صناع المطبوعات الكرتونية الجديدة لشراء السيدات. أنماط لطيفة مثل يا كيتي ، غارفيلد ، تويتي ، ميكي وبوباي جعلت مكانها في الفستان الصيفي مباشرة من شاشة التلفزيون. ليس ذلك فحسب ، فالألعاب مثل Angry Birds و Ninja هي أيضًا من بين الأنماط الشائعة التي مزينة بالملابس الصيفية. أصبحت صانعو الملابس للنساء على غرار الخيار الحالي للعملاء المعاصرين وهم يجلبون هذه المطبوعات الجازية في الملابس الأنيقة.

2. أنماط متعرج بألوان مرحة:
هزيمة الأنماط الأفقية والعمودية ، كان متعرج يشرق ملابس الموضة الحالية للنساء. سواء كانت فساتين الحفلات أو ملابس الشاطئ ، فإن أنماط متعرج تقوم بتصميم النوع بأكمله من ملابس الأزياء النسائية. إضافة إلى ذلك ، يستخدم المصممون ألوانًا زاهية مختلفة تعزز ظهور الملابس.
3. مطبوعات زهرية جميلة:
المطبوعات الأزهار لا تخرج عن الموضة ، ويقوم صانعو الملابس بإعادة اختراع هذا النمط الأنيق في الفساتين العصرية. يمكن أن تضيف الأنماط الكبيرة أو الصغيرة حقًا اندفاعة من النضارة إلى الملابس العصرية. يمكن للنساء من جميع الأعمار تجربة المطبوعات الزهرية ويمكن أن تبرز جانبهن العصري مع القليل من الجهد أو معدوم.
4. مطبوعات منقوشة في قمصان عصرية:
وجدت قمصان تي شيرت للسيدات شكلًا جديدًا مع أنماط منقوشة صغيرة. يقترن مع الجينز أو السراويل الرسمية ، هذه يمكن أن تجعل حقا عصا واحدة في الحشد. إذا كنت ترغب في رؤية حشد أكبر في بوتيك الأزياء الخاص بك ، ثم يلجأ إلى هذه القمصان منقوشة.
5. مطبوعات تسامي:
لقد أحدثت مطبوعات التسامي حرفيًا ثورة في ساحة الموضة ، وإذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الإبداع إلى مجموعتك من ملابسك ، ثم أحضر القمصان المسامية في مخزون البيع بالتجزئة الخاص بك.

ما عليك سوى التصفح من خلال قوائم تجار الجملة للنساء للنساء ، يمكنك معرفة التصميمات الحالية التي ستزيد من تشكيرك.

العلامات:
مصنعي ملابس الأزياء للنساء
تجار الجملة للنساء للملابس
ملابس الأزياء النسائية
ملابس الأزياء النسائية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *