ما الذي يجب ارتداؤه لاختبار كشف الكذب

ماذا ترتدي لاختبار جهاز كشف الكذب ، خاصة إذا كان في نفس المبنى بالضبط مثل HR؟ عجائب الزائر:
مساعدة! اعتدت على إعداد يحتاج إلى جهاز كشف الكذب. يتم ترتيب المنجم للأسبوع المقبل وكذلك أشعر بالقلق إزاء ما يجب ارتداؤه. إنه في نفس المبنى بالضبط مثل الموارد البشرية وكذلك لا أفهم ما إذا كان لدي مقابلة بعد ذلك. عادةً ما أرتدي خدمة مناسبة ، لكن نماذج بلدي جميعها مقترنة بالكاميس (بسبب الأناقة ، وأكمام 3/4 ، وما إلى ذلك) أنا قلق بشأن هذا لأنه لا يوجد حزام من الثدي الذي تم توصيله به؟ هذا هو إعداد الخبراء ، كما أؤمن باستخدام سترة وكذلك بنطلون ثوب وكذلك قذيفة الكشمير المظلمة التي لن أتعرق من الأعصاب. هذا هو ملابستي التي أرتديها للعمل عندما لا يكون لدي محكمة لأنه مريح كثيرًا وكذلك لا يزال يبدو لطيفًا. هل كان عليك أن تؤمن بمشكلة راحة جسدية عند إجراء المقابلات وكذلك اختيار ملابسك؟ من بين ما يستحق ، أُبلغت أن جهاز كشف الكذب سيكون طوله 90 دقيقة.
سؤال مهم! لقد تحدثنا عن كيفية البقاء خبيرًا في كاشفات المعادن بالضبط ، وكذلك بالضبط كيفية ارتداء شارة هوية مع الأسلوب ، ومع ذلك لم ندرس أبدًا في اختبارات كشف الكذب لإجراء مقابلات المهام. تخبرني غريزة القناة الهضمية هنا ، “اتصل كما أسأل” (دائمًا خيار ، سيداتي!) ولكن في الموقف ، فإن أي فرد في القراء لديه خبرة في هذا ، سأفتحها بقدر القراء. أتجول على الإنترنت ، اكتشفت عددًا من الأسئلة المماثلة ، معظمها من Guy على وشك إجراء اختبارات السلطات – يبدو أن الاستجابة الشديدة “غير رسمية” ، مع الإجابات الأقل شدة التي تتراوح من “بدلة الدجاج” إلى “من أجل مثيل الخاص بك. ارتداء سهرة. ثم اذهب عارية إلى PSYC EVER. ” ها! ها. موافق.

استكمال: لاحظ أن هناك قانون أمان للعاملين في مجال كشف الكذب ، حيث أن أحد ملاحظات المعلقين أدناه – قد لا يحتاج الكثير من أرباب العمل الشخصي أو يطلبون أي نوع من العامل أو مقدم الطلب المهام لإجراء اختبار كاشف الكذب.
هذا ذكر – أستطيع أن أرى أن هذا أحد تلك الأوقات أنه من الصعب حقًا على النساء. هل تتطلب الوصول إلى بشرتك؟ أي جلد (أي حول الخصر/الحافة المتوسطة)؟ فقط ذراعيك؟ أظن أن هذه الإجابات تختلف بناءً على نوع معين من الآلات ، لذلك ، مرة أخرى ، كنت أتصل به.
إذا اضطررت للذهاب إلى أعمى ، فسأذهب إلى استخدام شيء خبير مهما كان صديقًا للغاية-سروالًا أو تنورة ، أو خزان تخزين “سهل العمل” (لا شيء ضيق للغاية ، لا تظهر أشرطة حمالة الصدر)-على وجه التحديد شل أن يتصور هذا الزائر – وكذلك كارديجان أو سترة على رأس ذلك.
إذا كنت من النوع الذي يستخدم قدرًا كبيرًا من الدفات الداخلية لخلع الخصر (على سبيل المثال ، قوة SPANX العليا ، أو نوع طبقة YUMMIE من الألبان القوية التي تهدف إلى أي نوع من انتفاخ المعدة) ، فإنني أتجنب من أجل الاختبار ، على إمكانية التخلص من الاضطرار إلى رفع قميص Tee الخاص بك لجزء من الاختبار. قبل كل شيء – كن مرتاحًا! لا تريد أن تؤثر ملابسك على أدائك في الاختبار.
تحديث: هنا بعض من قمم بلا أكمام المفضلة لدينا للعمل …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *