تحديث الأخبار الأسبوعي

مثل هذه المنشورات؟ الامتثال لنا على Twitter أو Facebook – هذا هو الإصدار المعدل لما نقرأه! (نحن كذلك تغرد إذا سمعنا عن عملية بيع رائعة مع خلاصة Twitter CorporetTedEals.) يمكنك أيضًا الامتثال لنا على Pinterest وكذلك Instagram ، أو بواسطة خلاصة RSS الخاصة بنا.
يشارك Lifehacker أفضل خمسة مواقع في القراء لشراء النظارات. (شاركت كات أيضًا نصائحها حول الشراء للنظارات عبر الإنترنت.)
تشارك Alyssa of Runway Chef منتجات التجميل الخفيفة الصديقة التي تبدأ في استخدامها عند وصول حالة الطقس الحار. هل تصنع مفاتيحك الخاصة؟
من الذي يقدمه Wear 14 مفهومًا لأزياء المقابلة. تميل اختياراتهم أكثر نحو جانب العمل المريح ، لذلك قد ترغب بالمثل في فحص دليلنا لمزيد من النصائح للنساء للحصول على المزيد من نصائح مقابل المقابلة.
يقدمك BuzzFeed Style إلى 18 مدونًا إيجابيًا للجسم.
تنصحك WSJ بالضبط كيفية منع شراء شيء ستندم عليه. تلميح واحد: كن حذرا “بيع الدماغ”. هل لديك أي نوع من الرغبات-أنا لا يتم شراؤها-لمشاركتها؟
المزيد من المعلومات المفيدة من LifeHacker: إدراجها في تطبيقات iPhone التي يجب أن تكون. افحص اقتراحاتهم الأخرى (Mac ، Android ، بالإضافة إلى المزيد) في سلسلة LifeHacker Pack.
يكشف Business Insider عن الاختلافات بين الأثرياء وكذلك غير الأثرياء فيما يتعلق بالآراء حول المال (وجعل المزيد منها).
يلقي مدونة NPR “الملح” نظرة على العلاقة بين الطعام وكذلك المزاج (بذور اليقطين ، أي شخص؟). تحدث ملصق ضيف Corporette Ruth عن الإجهاد في نشر عام 2011 بالإضافة إلى نصائح لكسر هذه العادة.

هل فاتنا أي شيء؟ أضف هنا ، أو أرسلها إلى news@corporette.com. قل شكرا لك! أيضا: هل أنت أمي أم أمي؟ لا تفوت تحديث الأخبار هذا الأسبوع في Corporettemoms.

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *