تخلص من أي شيء لتنظيم جاكيتات Kimono في ملابس النساء

تخلص من أي شيء لتنظيم سترات Kimono في نوع الملابس النسائية
12/11/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
لقد أصبح كيمونو ، الثوب الياباني التقليدي ، أحد الأغاني الرئيسية لمشهد الموضة في جميع أنحاء العالم اليوم. إن سترات Kimonos هي كارديجان تقريبًا في كل مكان ، وبالتأكيد تم إنتاجها من قبل الأعمال التجارية الرائدة للملابس بالجملة مع التقلبات المعدلة. إن الموقف البستيني اللذيذ الذي يحملونه يجعلها متعددة الاستخدامات في الغالب ، لضمان أن تتمكن من ارتدائها بكل شيء تقريبًا. سواء كان ذلك في ملابس متماسكة لمنع الشتاء البارد المعتدل ، أو تلك التي لديها هامش ترتديها على الشاطئ ، فإنها تضيف توازنًا إلى خزانة ملابسك ، وتجعلك مستعدًا من أي وقت مضى مع تبني لعبة الطبقات مع الجدة.

لقد كان الكيمونو يتجهون وينتجون ضجة في عالم الموضة اليوم ، حيث لا تترك المشاهير والتصاميم أي فرصة للالتفاف فيها. مما يعكس تعريفًا متميزًا للغاية ، يمكن للمرء أن يرتديها لرفع بساطة الزي إلى شيء أنيق للغاية وأنيق. إنها جديدة في عالم الموضة ، ومن ثم ، إليك بعض مفاهيم الأناقة لمساعدتك.

إضافة مثيرة للاهتمام إلى ملابس سهلة
إذا كنت ترغب في إصلاح مظهر الملابس السهلة ، فقد يكون قمة خزان تخزين مدسوس في تنورة ، ثم مع كيمونو مطبوعة ، وأضف قطعة العنق الطويلة لتوفير موقف أنيق للغاية ، يختلف عن الباقي. يمكن أن يكون هذا مظهرك من الأفلام إلى الاحتفالات دون عناء.
أنيقة عرضية
احصل على الدانتيل الأبيض Kimono لإضافة نظرة عصرية على الرومبير الملون الواحد. ستجعلك تصفيفة الشعر المضفر الجانبية مع قطعة رقبة من القلادة من أجل أي نزهة مسترخية. سهل وغير رسمي ، ولكن هذا خيار فرقة متميز للغاية.
غطاء بيكيني مع المرح
تخلص من تغطية البيكيني النموذجية لمتعة الشاطئ ، وأضف نوعًا ووظيفة مع سترة كيمونو مطبوعة ببراعة. يمكن إلقاء سترة Kimono من أعلى ، وبينما تحافظ على تباين في أنظمة الألوان ، ينتهي بك الأمر إلى أن تبدو ساخنة وساخنة!
المشاعر القديمة
تبختر في الأسلوب الذي يعكس المشاعر البوهو أثناء ارتداء TEE السهل ، مع DECIMS أو بنطلون ، وتعاون الجماعة بأكملها مع Kimono. هذا يجعل مزيج من المشاعر العصرية والخمر معًا ، ويجعلك نجم أي احتفال تتجه إليه.

تحديث فوري
احصل على التدرج الفوري على مظهرك وأنت تقترن بقصص الأنف السهلة والدينيم تبدو مقترنة بسترة كيمونو النابضة بالحياة. هذا ليس وسيلة فقط للاندفاع المطلوب من panache ، ولكن أيضا يوفر خيار أفضل لارتداء الملابس الخاصة بك في رحلات الغداء أو لتشغيل المهمات في عطلة نهاية الأسبوع.
ثوب الصيف الجنسي
أنت متطلبات لإضافة الكيمونو المطبوعة على فساتين الصيف ذات اللون الفاتح المفرد ، مع إكسسوارات مكتنزة لتبدو مذهلة دون عناء. تتكامل المشاعر المهدئة لكلاهما لتؤدي إلى مجموعة مثالية من اثنين من الملابس.
كسر كل الملابس السوداء
يمكن كسر عدم وجود قمة مع طماق جلدية مع إضافة كيمونو مطبوعة ، يستخدم مع الخناجر. سيساعدك هذا على معرفة رتابة اللون ، وتقديم الخدمة المفضلة لك بشيء شاذ.
Boho العصرية مرة أخرى ، مع فستان طويل
يمكن طبقة ثياب Maxi المستخدمة في الاحتفالات النهارية مع Kimono طويل بالمثل ، وتقديم موقف Boho بسهولة بالغة. يمكنك إضافة الحزام النحيف لتبدو مثيرة للاهتمام.

وبالتالي ، ابحث مع معرض المنتجات في متجر البيع بالتجزئة المفضل لديك ، والذي سيجد بالتأكيد في Kimonos المصنوع من قبل الشركة المصنعة للملابس ذات السمعة الطيبة للنساء.

العلامات:
ملابس أزياء النساء بالجملة
ملابس الموضة للنساء
مصنع ملابس للنساء
ملابس النساء بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *