حزمة النماذج الواقعة – 238+ عناصر

حزمة نموذجية نموذجية واقعية
نحن هنا في أعمال التصميم الجرافيكي ونعلم جميعًا جيدًا مدى تأثير المظاهر الأولى. في بعض الأحيان يقوم العرض التقديمي بنصف الوظيفة. هذا يجذب المنتجات وإغراءها ووضعها في منظورها الصحيح. أنت كمصمم على دراية بالعديد من استخدامات منتجاتك الخاصة ، لكن العملاء – العملاء – العين غير المدربين للجمهور ، بشكل عام – قد لا يرونها للوهلة الأولى.
هناك العديد من التصورات المسبقة حول شعار أو كيفية استخدامه. لا يركز البعض كثيرًا على عرض منتجاتهم لأنهم متأكدون من أن الجودة تتخلل بسهولة وهي واضحة. حسنا ، ليس كثيرا.
عندما تبدأ الأعمال التجارية ، فإن الشعار هو هويتك ، والتي تحتاج إلى أن تكون قادرًا على دمجها في مجموعة واسعة من الوسائط – هذا النوع من التنبيهات من قبل المصممين ذوي الخبرة ؛ أما بالنسبة لقطات المنتجات ، فهذه مهمة للغاية لبيع أي شخص وإقناعه بالشراء. لا يعرف المستهلكون بوعي لماذا يختارون شيئًا واحدًا عبر الإنترنت الآخر ، لكنك كمصمم تعمل في مجال معرفة الصفات التي تؤدي إلى التأكيد على العروض التقديمية المهنية. يجب أن يحلوا عن عدم وجود تفاعل جسدي.
بغض النظر عن ما تبيعه – التوضيح الرقمي أو القوالب الفنية أو التصوير الفوتوغرافي أو الخدمات الرسومية أو أي منتجات مادية – تحتاج إلى زيادة لعبتك ووضع منتجاتك في السياق ، وجعلها واقعية قدر الإمكان. وهذا هو مدى ظهور العرض التقديمي الرقمي الواقعي ، وأيضًا لأنه لا يستطيع الجميع تحمل عدد لا يحصى من الصور للصور لكل منتج. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام هذه القوالب لدمج منتجاتك في “قصة”.
لكي نكون أكثر دقة ، فإن المجموعة التالية ، التي أنشأتها Pere Esquerrà ، تحتوي على أكثر من 238 طلقة واقعية ، بقيمة 1135 دولارًا ، ستصبح مفيدة للغاية لأولئك الذين يبحثون عن قوالب الشعار ، والمعدات الفنية/البيرة/الصور القديمة والفيديو ، والقوام المائية. علاوة على ذلك تحصل على مكافأة: خط شينا. لكني أعرف ما تفكر فيه: إنه باهظ الثمن. ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الحصول عليها مقابل 15 دولارًا فقط! انها حقيقة!
تقدم Graphicloot.com هذه الحزمة الحيلة بالتعاون مع المؤلف ، بسعر رمزي قد أقوله لفترة محدودة. سيتم تسليم المنتج على الفور ، بعد الانتهاء من عملية الشراء. يمكن استخدام الأعمال الفنية للمشاريع الشخصية والتجارية ولكن لا يمكن إعادة بيع الملفات أو إعادة توزيعها.
فيما يلي بعض الأمثلة من الحزمة:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *