ملابس الأطفال- 5 مرات تقتل “الحاصل اللطيف” على ملابس الأطفال الصغيرة

– 5 مرات تقتل “الحاصل اللطيف” على الصغار
20/08/2016 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
إذا كان بإمكان الأطفال الصغار أن يتحدثوا عن عقولهم ويحكمون جيدًا/سيئين ، فمن المحتمل جدًا أن تسمع غالبية أمهات اليوم “ما الذي تجعلني أرتديني؟”
في حين أن الأمهات لديهن أفضل النوايا عندما يختارن ملابس الأطفال لصغارهن ، إلا أن خياراتهن غالباً ما تكون سيئة. وهي محقة في ذلك؛ ضمان أن الأطفال مريحون ، ويبدوون دائمًا ، وأيضًا تأمين سعر التآكل ، هناك الكثير لتلاعبه.
إليك 5 أضعاف اختيارك الضعيف من الأطفال يقتلون عنصر الجاذبية في صغارك-
1. إنه مبتذل … خلع ملابس طفلك مثل البالغين الصغار
من أجل الله-ما يزعم بعض الناس أن ارتداء ملابس مثل البالغين الصغار “في” وأنه يبدو رائعا. الحقيقة هي أن الأطفال الذين يشبهون البالغين يشبهون يبدو أن الوالدين يجب أن يتوقفوا بهذا الاتجاه الغبي إلى حد ما. ارتديهم مثل من هم. بإذن من أفضل مصنعي ملابس الأطفال ، هناك العديد من الأصناف المذهلة في السوق اليوم. قم بشرائها إذا كنت تبحث حقًا عن شيء مختلف.

2. اختيار الظلال الداكنة
على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في ارتداء Dark Shade Kids ، إلا أنهم لا يكملون جيدًا مبتهج الصغار ، كما يتزايد العديد من. لذا ، جرب ظلال مختلفة ، لكن لا تتمسك دائمًا بالظلال المظلمة. شراء اختلاف أخف من القمم والهول.
3. العديد من الملحقات
الأطفال ، بطبيعتهم ، من المتوقع أن يكونوا هائلين. الملحقات عليها ، على الأقل تلك غير الضرورية ، تبدو غريبة وتقتل حاصل الجاذبية. لذلك إذا كنت في ممارسة لوضع قلادة وأساور وما لا على طفلك الصغير ، فيرجى التوقف!
4. الجلود مخصصة للبالغين وليست لسيتي
أي شيء من الجلد على الأطفال غير جذاب – قمم ، قيعان ، إكسسوارات. في حين أن العديد من منتجي ملابس الأطفال بالجملة يقدمون العديد من أنواع الملابس الجلدية ، تجنب شرائها ، حتى عندما تعتقد أنها تبدو جيدة. أنت لست “رعاة البقر” ولا ابنك.
5. محاولة نظرة emo أو محب
ارتداء الأطفال مثل الأطفال هو الخيار الأفضل. في حين أن مظهر Emo و Hipster يتمتعان بشعبية كبيرة في مساحة الأزياء المعاصرة ، إلا أن التقاط ملابس نحيفة أو فضفاضة لطفلك يعد فشلًا. اختيار التركيب القياسي- أي شيء أقل أو أكثر هو أمر مبتذل.
ضع هذه النصائح الخمسة في الاعتبار في المرة القادمة التي تقرر فيها ما يجب أن يرتديه طفلك. اشترِ وفقًا لذلك وارتداء ملابسهم مثل “العديد من الرائعين”.
العلامات:
مصنعو ملابس الأطفال
مصنعو ملابس الأطفال
ملابس الأطفال بالجملة
مصنعي ملابس الأطفال بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *