مقابلة أو كل يوم: أفضل ما يناسب WinTertime

إذا كنت ج جديدا هنا وكذلك محاولة العثور على أفضل الأفكار الخاصة بي حول ما ترتديه لإجراء مقابلة، تحقق من هذا المنشور لجميع التفاصيل حول وضع أفضل ما لديكم قدم إلى الأمام. اليوم، اعتقدت أنني كنت أشارك بعض من أفضل نساء من أفضل Wintertime هناك لأولئك الذين يبحثون عن الحصول على مقابلة حادة من الطقس البارد، أو لأولئك منكم في مكاتب الأعمال الرسمية التي تحتاج فقط إلى تحديث Wintertime Work Wardrobe. سواء كنت مهتما بتنورة قلم رصاص بالإضافة إلى كومبو سترة، غمد أنيق وكذلك السترة، أو هي الفتاة الصعبة دعوى فتاة كيندا، تحقق من كل مفضلاتي أدناه!

العنصر السابق

1 من 25.

العنصر التالي

إذا كنت ترغب في الامتثال لسلسلة # 30dressesin30days على Instagram الآن (اسم المستخدم: Maryorton)، فأنت تعلم أن الدعوى التي أرتديها اليوم كانت أفضل اختيار مقابل مقابلات WinTertime. مع هذه المجموعة بالإضافة إلى العديد من الخيارات في Flipbook أعلاه، أوصي دائما بالحصول على دعوى تحتوي على الكثير من القطع التنسيقية. في هذه الحالة، هناك سترة بدلة، فستان غمد، وكذلك بنطلون في نفس الصوف منقوشة غلين يسمح بالكثير من التباديلات المثيرة للاهتمام مع نفس القطع الأساسية الثلاثة. ويمكنك حتى ارتداء سترة الدعوى وحدها مع زوج من الجينز يوم الجمعة غير الرسمي (كما فعلت في هذا المنصب). خيارات غالور!

اللباس: J. CREW | سترة: J. طاقم (سروال مطابقة بالمثل هنا) | قميص: بروكس الإخوان | الأحذية: القديس لوران (مماثلة هنا ومثل هذه الحب هذه) | حمل حقيبة: جيجي نيويورك (أحب هذا أيضا هذا أفضل للعمل!) | الأقراط العقدة: جولييت وشركاه | الشفاه: NARS (اللون: “Rikugien”)

<. >

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *