أساسيات حالة الطقس الدافئة لـ Summertime 2021

أساسيات حالة الطقس الدافئة لـ Summertime 2021
11/05/2021 ، التي نشرتها Alanic Global

الأيام المشمسة هنا ، مما يعني أن الوقت قد حان للتخلي عن الملابس الثقيلة وكذلك تحديث خزانة ملابسك بقطع خفيفة وصيف. مع صعود درجات الحرارة بالإضافة إلى مفهوم استخدام أي نوع من الملابس على الإطلاق ، يصبح أكثر صعوبة ، تأكد من تخزين الفساتين الخاصة بك ، والملابس الصالة الأنيقة ، وكذلك السراويل القصيرة التي تعد مثالية للصيف.
قام أحد الموردين البارزين في ملابس النساء بالجملة بتصميم مجموعة من هذه الملابس التي يمكنك البحث عنها. وبالتالي ، تم فحصها على المدونة أدناه لفهم المزيد!
قم بتحديث ثوب منقوش جديد لأنه جماعة الكل في واحد. تشمل عدد قليل من المفضلات الحالية الأنماط المعاصرة من القماش القطني ، المنقوشة ، خطوط ، وكذلك الأزهار. إكسسوارات مع النغمات الغنية التي يمكن إقرانها مع أي شيء طويل الصيف.
الزر الأبيض التقليدي هو العنصر الأساسي. تحديث لصالح الصيف مع مواد قابلة للتنفس وكذلك صورة ظلية يمكن ارتداؤها بسرعة لأعلى أو لأسفل. مجموع الملابس مع الدنيم الأبيض وكذلك الملحقات البسيطة.
تبرز هذا الموسم بلون قوي أو اثنتين ، وهو أمر لا يسهل جهده مع ثوب رائع. Aboxtapose اللون المثقوب مع الملحقات المصنوعة من مواد طبيعية.
تعد البلاغات جماعة ممتازة أخرى ، ولكن في الدفء في الصيف ، نفضل ابن عم بذلة الصغار ، رومبير. لمنعها من النظر أيضًا ، ابق مع بعض الملحقات السلسة. ابحث عن قطع الباستيل لاستكمال بشرة الصيف تان.
يمكن أن تكون السراويل القصيرة للغاية. بالنسبة لأولئك الذين يمنعون عادةً من خطوط الحلقات الأقصر ، جرب السراويل القصيرة الطويلة-الساق الأوسع منسم حتى في الأيام الأكثر شعبية. ترفع بلوزة Billowy مظهرك أثناء التأكد من أن ملابسك لن تظل معك بحلول وقت الغداء.
تميل الأشهر الأكثر دفئًا إلى تمكيننا بعض الوقت الإضافي في الخارج. ليوم واحد من أوقات الفراغ الخارجية ، حدد قبعة واسعة لأمن الشمس وكذلك إبقائها بسيطة مع الصور الظلية البسيطة.

اتصل بأحد الشركات المصنعة للملابس المخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية وابحث عن مجموعة متنوعة من قطع الملابس الأنيقة التي يخزنها المورد. كل ما تطلبه هو البحث مع التشكيلة وكذلك الحصول على معدلات خصم كبيرة على الشراء.
إصدار الصوت: انقر هنا
اتجاه:

العلامات:
مصنعي الملابس المخصصة
مصنعي الملابس المخصصة في ولاية أوريغون
مصنعي الملابس المخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي الملابس المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي الملابس المخصصة بالجملة
مصنعي الملابس المخصصة بالجملة في لاس فيجاس
مصنعي الملابس المخصصة بالجملة في نيويورك
ملابس النساء بالجملة
مصنعي ملابس النساء بالجملة
الشركة المصنعة للملابس

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *