طريقة أنيقة سهلة لتصميم الجينز الخاص بك

سواء كنت من محبي الجينز الضيق أو الجينز الحبيب أو الجينز المتعثر ، الجينز ضروري وسهل التآكل. إنه مظهر غير رسمي مثالي لعلاج الواجهة الواقعة للاختراق ويجب أن يكون لأي خزانة ملابس. إذا كنت تريد أن تقف في جينزك دون محاولة بجد ، فإنني أوصيك بتجربة هذه النظرة. إنها طريقة أنيقة سهلة لتصميم جينزك. لتحقيق هذا المظهر ، ما عليك سوى ارتداء أفضل جينز … ويفضل أن يكون جينزًا محزنًا مع أعلى بيان. لن يحب الجميع بنطلون جينز شديد الضيق لأن هذا الجينز الفضفاض في Agolde 90s. ولكن إذا قمت بذلك ، فإنني أوصي بشدة بتفاخره أو جرب زوج Levi الشديد أو بنطلون جينز الحبيب. لقد حصلت عليه منذ أكثر من 3 سنوات ، كما أنه يحصل دائمًا على الكثير من المكملات. للحصول على جينز أقل حزنًا ، يمكنك تجربة زوج الجينز الضيق من Levi.

< >

بالنسبة لي ، يعد ارتداء الجينز أحد المواد الغذائية غير الرسمية خاصةً في عطلة نهاية الأسبوع. عندما أجد أفضل زوج من الجينز ، غالبًا ما يصبح الزي الرسمي. في كثير من الأحيان سوف أقترن بنطلون جينز مع تي شيرت بيضاء أساسية. في الماضي ، شاركت طرقًا عديدة لتصميم الجينز بما في ذلك المظهر الدنيم والجينز مع أعلى بيان. ولكن للحصول على ملابس الجينز الخاصة بك للوقوف أكثر ، سأقوم بدمج أعلى بيان أو إكسسوارات. إنها طريقة أنيقة سهلة لتصميم جينزك. ونعم ، تتمتع قمم البيان طريقة لتحويل مظهرك من سهلة إلى مذهلة! خذ على سبيل المثال مظهر اليوم ، ارتفع هذا المظهر الجينز من أعلى المظهر دون الحاجة إلى القيام بالكثير.
مع ذلك ، تأكد من العثور على هذا الجينز الرائع لأن هذه القطعة المحبوبة أمر أساسي في خزانة الجميع. إنه يجعل المظهر ممتع ومتعدد الاستخدامات. آمل أن تلهمك هذه النظرة للخروج من الصندوق وتجربة جينزك مع المرح والمميز والبيان في نهاية هذا الأسبوع وما بعده.
إذا كنت تبحث عن زوج رائع من الجينز ، تحقق من هذه المفضلة

< >

إقران الجينز الخاص بك بهذه القمم

< >

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

أفضل قمم الصيف التي يمكنك ارتداءها …

طريقة بسيطة ولكن أنيقة لارتداء اللون …

كيف تلبس لموسم الشتاء الآن

أفضل احتفال بالعطلة مع العائلة

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *