ما هو مكياج الصيدليات المفضل لديك؟

من المؤكد أن بيع Big Ulta مستمر الآن ، ويبدأ بيع Big Sephora الأسبوع المقبل – لكنني أعتقد أنه قد يكون وقتًا رائعًا للحصول على موضوع مفتوح حول مكياج الصيدليات المفضل لديك! هل أخبر ، القراء – ماذا تحب؟
يتضمن هذا المنشور روابط تابعة ، وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
بالنسبة إلى $ .02 ، أحب التمهيدي Mascara’s Mascara – إنه جيد تمامًا مثل الآخرين الذين جربتهم.

لقد جربت الكثير من العيون ، وهذا NYX هو واحد من بين المفضلة …

أردت أن أجرب اقتراح “استخدام الأخضر لتقليل الاحمرار” ، لذا حصلت على مخفي NYX هذا لطرد منطقة أنفي – إنه في حد ذاته حتى لا أستخدمه فقط إذا كنت أستخدم المخفي.

أنا أيضًا معجب كبير بهذا Maybelline Stay Taily Ink Crayon – لقد رأيت شخصًا ما على Tiktok يهتف حول اللون “الوصول العالي” ، وأضفته إلى عملية شراء مستهدفة – إنه ظل “MLBB” جيدًا حقًا ، ومريح للارتداء .

أخيرًا ، أحدث مفضل آخر-لقد حصلت على هذا المضيق المتوحش الرطب أثناء محاولته أن أقرر بين ظلال من أبراج Armani-لقد اعتقدت ما إذا كانت أداة التمييز الوردية التي كانت جيدة ، يمكنني الحفاظ على أداة تمييز الوردي الصديقة للميزانية بالإضافة إلى لؤلؤي أكثر نموذجية بكثير Armani Highlighter. الحكم: إنه ليس أرماني ، لكنه جيد حقًا – أعتبره معي عندما أسافر. (إنه يزحف جيدًا مع NARS على العصا المتعددة.)

ألبوم الصور من خلال صور الإيداع/earlytwenties.

نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *