خلع الملابس الانتقالية: ملابس الشتاء التي سترتديها مع الربيع

أنا معجب كبير بالاستثمار في البيض في فصل الشتاء – في الواقع ، البيض لجميع المواسم. تم حرق كتاب القواعد في يوم الذكرى وكذلك يوم العمال الذي كان بمثابة أهداف لاستخدام اللون الأبيض في موقد آسر في مكان ما في مكان ما – لا يهتم المرء بهذه السياسة بعد الآن. لا تدع عمتك مارج تقنعك بخلاف ذلك (ستحاول). ارتداء – والاستثمار في – أي نوع من الوقت الذي تريده ، لا سيما عندما تكون مريضًا جدًا من لعبة Swefshirt + Leamgings Leggings. (على الرغم من أن هذا مظهر رائع ، إلا أنه لا يوجد سوى عدة مرات يمكنني إلقاؤها وكذلك نفاد الباب قبل أن تبدأ في الشعور بالرضا عن الأرض.) إن مكافأة الاستثمار باللون الأبيض هي أن تحصل على طن من التآكل منها طوال العام.
هذا المظهر ، الذي يعتقد أنه فستان ، هو في الحقيقة تنورة بالإضافة إلى مجموعة أعلى من شركة الكثير من الحجم للوصول بفعالية وكذلك خارج الكابينة خلال يوم عمل مليء بالاجتماعات.
ملاحظة جانبية مهمة: يمكنك دائمًا اكتشاف خيارات بأسعار معقولة للقطع التي أستخدمها تحت كل منتج عن طريق زر “تسوق المظهر” على الجانب الأيمن من هذه الصفحة.
ستلاحظ أنني أستخدم الكعب أي نوع من Make Me أبكي لأنني أقوم بتأليف هذا لأنني أبحث عن نافذتي وكذلك الثلج حاليًا ، لذلك سأكون هنا يتجول في حذائي المقاوم للماء من أجل ما تبقى من اليوم. عندما استخدمت هذا الزي ، كان 57 درجة. * تنهد.* إذا كنت قلقًا بشأن لحظة فصل الشتاء العارية ، فأضف زوجًا من الجوارب ، وكذلك إذا كنت تصارع باللون ، فقد تم فحصه على هذا اللغز المحدد هنا.

قميص ذي تيلزلينيك (خيارات ميسورة التكلفة هنا وهنا)

لتتوقف عن نظرة شتوية أحادية اللون المضادة للملل ، ألقيت على خندق مطبوع موثوق به. إن المطبوعة الدقيقة لهذا البحر ، إلى جانب جعلني أشعر أنني قد أتناول وظيفة بنديكت كومبرباتش في شيرلوك ، توفر عمقًا للملابس العامة مع حماية داخلي العاجي من تلطخ الشوارع العشوائية. يعكس المعطف المربع أيضًا صورة ظلية للنظرة تحتها ، نظرًا لأنك لا تريد أبدًا أن تتعامل ملابسك الخارجية مع ما تحته إذا كنت تستطيع مساعدته.
هذه الحقيبة الساحرة هي بواسطة Brahmin ، وكذلك يتم تقديمها بموجب فئة الجاذبية: المقابض العليا التي يمكن استخدامها بالمثل عبر الجسم. الأبطال الفعليون. هل هو في شكل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟ لا. هل أهتم حتى قليلا؟ نفي. أيضًا ، بصراحة ، إذا لم أحصل على يدي على نسخة التمساح البني ، فقد أموت حقًا.
ملل الملابس الشتوية هو شيء حقيقي ، ولكن الإيمان خارج الصندوق – وخارج كتاب السياسة – يمكن أن يمنع أسلوبك اليومي في فصل الشتاء من الشعور وكأنه غفوة. ومع ذلك ، فإن الذقن ، أيها الأصدقاء ، في اليوم الأول من الربيع يبعد شهرًا واحدًا بالتحديد!

Brahminevie Melbourne Bag (مشابه هنا وكذلك هنا)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *