ستة أشياء نهائية تكمل خزانة ملابس المرأة

ستة أشياء نهائية تكمل خزانة المرأة
14/11/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
هل أنت مصمم الأزياء النهائي لمجموعتك؟ ثم يجب أن تعرف يجب أن تعرف عن دبابيس خزانة الملابس التي ستكمل حاصل أسلوبك. سواء كان ذلك الفستان الأسود قليلاً ، أو السترة من أجل إحساسك الرسمي للأزياء ، فهناك بعض الملابس الحاسمة التي تجعلك مثاليًا مثل المغنية ، وأيضًا إضافة قدر كبير من الثقة إلى شخصيتك. لهذا ، إذا كنت تشعر بأنك جاهل ، فيمكنك الذهاب تمامًا مع مدونات خبراء الأزياء ، ومتابعة مظهر المشاهير للحصول على الفكرة الصحيحة حول كل ما تتطلب إضافته إلى خزانة ملابسك.

ادخل إلى أقرب متجر للبيع بالتجزئة للذهاب إلى الفانيلا المصممة من قبل الشركة المصنعة للملابس الفانيلا الرائدة ، أو الحلل الرسمية ، أو قد تكون القمة البيضاء الدانتيل.

فيما يلي مجموعة من الملابس التي تتطلب امتلاكها.
السترة الواضحة الرسمية
تكمل السترة الكلاسيكية والأنوثة المصممة خصيصًا مشاهد أسلوب مكتبك ، وتبدو رائعة على أي نوع من أنواع الجسم. ارتدها بالفساتين أو السراويل أو التنانير ، واحصل عليها بألوان محايدة من الأسود أو الرمادي أو الأبيض للحفاظ على تنوعها سليمة. يجب عليك التقاط الشخص الذي يبرز نوع جسمك ، دون النظر إلى الموقع والغريب.
وشاح المطبوع الفهد
ملحق يكمل مشاهد الاحتفال بالوظائف الاجتماعية ، يضيف الأوشحة المطبوعة الفهد السطوع إلى ملابس عادية وبسيطة مع اندفاعة من panache. يمكنك البقاء مع اللون البني المعتاد أو السود والأبيض ، أو الذهاب أيضًا إلى الأشكال النابضة بالحياة.

القميص المخطط
سواء كان ذلك تحت السترة ، أو أثناء مزجها مع المطبوعات والأنماط الأخرى ، يضيف القميص المخطط إلى إحساسك الكلاسيكي للأزياء ويحافظ على الشعور التقليدي بالأناقة في خزانتك. احصل عليه بألوان بسيطة أو حصيرة تكون باللون الأحمر والبلوز أيضًا. Witer اذهب إلى قطع القميص الرسمي ، أو أيضًا شيء مختلف في نمط Tee أو خزان التخزين.
فستان الاحتفال الأسود قليلا
يعد العثور على الفستان الأسود الصحيح أمرًا ضروريًا للغاية لكل نساء أنيقة. يجب أن يكون هذا مصرفيًا بعد الحصول على الملاءمة الصحيحة ، ويجب أن يبحث المرء أيضًا عن نمط مختلف للأكمام ، مع حرية إضافة حزام عند الخصر. تتفاخر بشيء مثير للاهتمام للغاية ، مع مظهر وأصالة مختلفة من تلقاء نفسها. بالنسبة للأطراف ، يمكن أن يكون هذا التوجيه الخاص بك.
الفانيلا خمر
قدم موزعي الفانيلا الفانيلا من الدرجة الأولى القمصان الكلاسيكية الفانيلا مرة أخرى مرة أخرى إلى سيناريو الموضة اليوم ، والنساء جميعها مغرمة بموقفها على غرار. هذه القمصان الفانيلا يجب أن تحتوي على نسيج الفانيلا الدافئ التقليدي ، والأنماط المنقوقة المرنة والمرنة التي تتوفر في كل مجموعة ألوان. إذا كنت بالفعل على ما يشبه مع أزياء الفانيلا ، فيمكنك أيضًا الذهاب إلى سروال الفانيلا المصنوع من مصنعي السراويل الفانيلا المشهورة. بالنسبة إلى الفانيلا ، يمكنك أن تأخذ جديلة من مظهر جنيفر أنيستون في دور راشيل في أصدقاء المسرحية الهزلية!
الخندق الكلاسيكي
بالنسبة للنزهات الشتوية ، سواء كان ذلك أثناء السفر أو للاحتفالات والأحداث الرسمية ، فإن معاطف الخندق الكلاسيكية تنقلك لإعطاء المظهر المعتدل. إن صورة ظلية A-Line ، التي تتخلى عن القسم المتوسط ​​الخاص بك هي أفضل استثمار يمكنك القيام به ، كونه مثاليًا للذهاب مع الجينز والفساتين والتنانير والقصات بسلاسة.

العلامات:
ملابس الفانيلا
مصنع ملابس الفانيلا
مصنعي السراويل الفانيلا
فانيلا قمصان الموزعين بالجملة
ملابس الأزياء النسائية
ملابس نسائية
ملابس الفانيلا الأزياء النسائية
القمصان الفانيلا النسائية
القمصان النسائية الفانيلا بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *