خالية من الأسبوع – قمصان تي شيرت فوتوشوب مجانية بطباعة “القرد المنوم”

قمصان فوتوشوب المجانية بطباعة “القرد المنوم”
لا تصدق هذا الأسبوع سينتهي بدون هدية خاصة من فريق مصنع Tshirt. هناك الكثير من الموارد المجانية المتاحة ، لكن هذه الموارد خاصة نظرًا لوجود نافذة زمنية مقيدة للغاية يمكنك من خلالها الوصول إليها. يمكنك الحصول على مطبوعات قمصان تي شيرت دون دفع عشرة سنتات لمدة أسبوع واحد فقط ، في حين أنها تتضمن عادة علامة التكلفة.
تأتي توصية هذا الأسبوع من مصمم الجرافيك الأصلي فلاد إيساك ، وكذلك سيكون لديك حصرية في هذا التصميم ، لأنك لن تتمكن من شرائه من مكان آخر. ولكن ، في الواقع ، الآن تحصل عليه مجانًا! يطلق عليه “Ape Ape” وكذلك تم إنتاجه في Adobe Photoshop ، تمامًا مثل كل تصميم فلاد. هذا هو أسلوبه الثاني الذي ظهر في قسم Free of Week “هنا على المدونة ، لذلك إذا كنت من المعجبين ، فيجب عليك الالتزام – لا بد أن يتم تقديم أعمال أخرى من مجموعته مرة أخرى.
البيانات المقدمة للتنزيل هي بيانات ذات طبقة واحدة بتنسيق TIFF ، مع الشفافية. هذا مثالي للطباعة DTG. ومع ذلك ، إذا كنت محترفًا في طباعة الشاشة ، فيمكنك طلب بيانات O Layered بتنسيق PDF.
تبدو أنماط فلاد وكأنها تجربة زوبعة في عالم موازٍ ، حيث يمكنك أن تلمس الطاقات الكونية تقريبًا ، حيث تم عرض الهبوط على القمر مع Godzilla وكذلك Nefertiti في الخلفية. Trippy ، أليس كذلك؟ يجب أن تحب إبداعه الذي لا حدود له وكذلك الشجاعة لاقتراح مجموعة من المفاهيم الغريبة التي قد تتعارض مع الإيمان البارز.

0/5 (0 مراجعات)

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *