كيفية نمط التنانير الانزلاق للأحداث المختلفة

إذا كنت تؤمن بالضبط حول كيفية نمط التنانير الانزلاق في مناسبات مختلفة ، لا تبدو أكثر من ذلك لأنني أشارك أساليب أنيقة لتصميمها هذا الخريف. تدور أحداث اليوم حول كيفية تصميم التنانير المنزلق في مناسبات مختلفة. بالضبط كيف ترتدي تنانير الانزلاق في مناسبات مختلفة؟ هل سبق لك أن تساءلت بالضبط كيف يمكنك نمط تنانير Midi Slip لأحداث مختلفة وكذلك المواسم؟ حتى اليوم ، أشارك طريقتين مختلفتين لتنصيب تنورات الانزلاق للعمل ، وموسم الشتاء وكذلك التحول إلى الربيع. إذا لاحظت ، فقد كان هناك تدفق للأشخاص الذين يستخدمون تنانير حرير/ساتان في الآونة الأخيرة. في الواقع ، تأثرت مظهر اليوم بدوقة مفضلة ، ميغان ماركيل. لقد استخدمت هذا التنورة في Massimo Dutti Slip Back مع نقطة الإنطلاق الرسومية وكذلك السترة ، ومع ذلك أعادت تصويرها مرة أخرى مع القليل من التأثير من دوقة ساسكس ، ميغان للعمل. أنا متأكد من أنه تجاوز عقلك حول كيفية ارتداء التنانير الانزلاقية في إعداد المكتب. يمكن استخدام تنانير الانزلاق في طرق مختلفة اعتمادًا على الحدث وكذلك الموسم ، وكذلك أحد الأسباب التي تجعلني معجبًا كبيرًا به. تنانير الانزلاق متعددة الاستخدامات. يمكن استخدامه في موسم الشتاء وكذلك نقله بالمثل إلى الربيع وكذلك الصيف. بغض النظر عن أسلوبك الشخصي ، أعتقد أنه يمكن أن يعمل للجميع. لإلقاء نظرة على الظهر ، يمكنك إقرانها مع أحذية رياضية وكذلك Tee كما فعلت سابقًا مع تنورة زلة الفهد هنا. لمظهر اليوم ، سأريك بالضبط كيف يمكنك ارتدائه في موسم الشتاء أو التحول في الربيع مع أحذية عالية في الركبة بالإضافة إلى كيفية جعلها مناسبة تمامًا.
ما أرتديه:

< >

Massimo Dutti تنورة: هنا/مماثل هنا ؛ سترة: مماثلة هنا/هنا // معطف: جرب هذا هنا // الأحذية: مماثلة هنا ، خطة الميزانية ودية هنا/هنا//حقيبة: هنا/هنا

كيفية نمط التنانير الانزلاق لمناسبات مختلفة
كيفية نمط تنورة الانزلاق للعمل
لارتداء تنانير الانزلاق وكذلك جعلها مناسبة للعمل ، قم بإقرانها بهذه العناصر:
سترة: اعتمادًا على الموسم ، خفيفة أو متماسكة مكتنزة
بلوزة: للأسلوب الأنثوي
زر قميص أسفل
السترة: سترة منظمة أو مصممة خصيص
الكعب: الصنادل أو المضخات

من خلال دمج السترة المصممة خصيصًا وكذلك الكعب ، فإنك تنتج مظهرًا أنيقًا في المكتب. اعتمادًا على مناسبة العمل ، يمكنك تحديد تنورة حريرية أطول تمامًا مثل تلك التي أستخدمها بالإضافة إلى إقرانها مع زر قميص لأسفل.

كيفية ارتداء تنورة زلة لموسم الشتاء وكذلك نقل إلى الربيع
سترة: الحياكة الضخمة والمكتنزة
معطف
السترات: سترة بتفات ، سترة جلدية
الأحذية: أحذية عالية في الركبة أو أحذية في الكاحل اعتمادًا على طول التنورة

ارتداء تنورة الانزلاق مرنة للغاية عند تصميمها بشكل صحيح. إنها واحدة من قطع الملابس التي يمكن أن تتحول بشكل جيد من موسم الشتاء إلى الربيع بالإضافة إلى أبعد من ذلك اعتمادًا على ما ترتديه. في فصل الشتاء ، كل شيء عن الطبقات. يمكنك إقرانها مع الياقة المدورة أو بلوزة مع سترة أو كارديجان. لفصل الشتاء ، من الممتاز إقرانه بالأحذية للحفاظ على دافئة قدميك. إذا كنت تنتقل إلى فصل الربيع ، فيمكنك إقرانه بصلصة بلوز أخف أو طبقة علوية مع معطف خندق.

إجمالاً ، إنه أمر خالٍ من المخاطر أنه يمكن تصميم التنانير الانزلاقية بطرق مختلفة لمناسبات مختلفة. يمكن أن ترتدي ملابس أو لأسفل بغض النظر عن الموسم. يوضح لك هذا المنشور طريقتين مختلفتين لتنصيب الانزلاق لأحداث مختلفة مثل العمل وكذلك موسم الشتاء.
التنانير زلة المتجر

< >

قد تستمتع بالمثل:

مجموعة مثالية من قطعتين لارتدائها الآن

كيف تبدو عصرية لفصل ربيع …

كيف تبدو أنيقة مع طماق الركاب

آخر اللحظةnull

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *