حان وقت الحزمة! – مجموعة القمصان 292 TEE TEE

292 TEE PRANDLE – مجموعة طباعة MEGA مقابل 58 دولارًا بسيطة
حسنًا ، من الواضح أن نهاية الصيف ليست فقيرة كما هو متوقع. عادةً ما تكون بداية الخريف مليئة بالاستخدامات في معدل الخصم مما يجعل هذا الطرف من الموسم المشمس أكثر احتمالًا. هذه هي الأخبار القادمة من موقع مصنع Tshirt. يبدو أن الأمور مشمسة ، وذلك بفضل عرض الحزمة الرسومية الرائعة هذا مخصص لجميع مصممي الجرافيك المستقلين أو الخبراء أو الهواة ، بالإضافة إلى خدمات الطباعة أو القمصان.
يمرر خوسيه ميغيل الذي يمر بأسلوب تشيكانو على Tshirt Factory.com أسلوبًا مرنًا للغاية ، ويشمل الطباعة بالإضافة إلى التوضيح المتجه ، مع موضوعات مثل ثقافة البوب ​​، ونمط الحياة العاصمة ، والجنس ، والعنف ، وثقافة الوشم وغير ذلك الكثير. تعد مكتبة الجوانب التي يعمل معها مهمة وكذلك يمكنك أن ترى ذلك من عدد المنتجات التي يستخدمها في ملفه الشخصي بالإضافة إلى الكثير من وجهات النظر التي يعالجها. لذلك ، إذا كنت من محبي المتجهات وكذلك تحاول العثور على مجموعة متنوعة من مطبوعات قمصان Tee ، فهذه هي!
هذا العرض على غرار Chicano هو الحزمة الحالية المضافة في القسم المخلص ، كما يتكون من ما لا يقل عن 292 من رسومات Tee Tee الجاهزة للطباعة بنسبة 98 ٪. وهو ما يعني:
58 دولارًا للمجموعة بأكملها ، والتي يتم تقديمها بتصريح طويل (استخدم هذه المنتجات على إعادة بيعها أو الاستفادة من الاستخدام الصناعي أو الشخصي بأسلوب مطبوع فقط في عدد غير مقيد من النسخ) ؛

الملفات المقدمة في تنسيق EPS أو CDR أو PSD

بيانات المتجهات قابلة للاشتعال

يمكنك تعديل خطة الألوان لجميع البيانات بنقرة واحدة

لا تفشل في تذكر أنه بالنسبة لأي نوع من المخاوف أو الأفكار العملية ، يمكنك التواصل مع فريق Tshirt Factory من خلال التواصل مع النوع أو رسالة مصمم هذه المطبوعات مباشرة ، في صفحة ملفه الشخصي.
فيما يلي بعض النصائح حول كيفية استخدام العمل الفني على المنتجات المادية ، لنطاقك:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *