11 أفضل إكسسوارات قيد التشغيل للنساء

بالنظر إلى نمط الحياة اليوم ، ما مقدار الجري؟ أو أفترض ، انتظر الوقت “المجاني” للركض؟
في رأيي ، نترشح من أجل الصحة ، للهروب من حياة المدينة المجنونة ، للاقتراب من الأهداف الشخصية ، والدردشة مع الأصدقاء ، وللأسفل – لقضية – نبيلة واجتماعية.

الآن يحتاج هذا النوع من الجري إلى الدعم الصحيح من حيث الإكسسوارات الجري – معدات عصرية مثل الأحذية المناسبة لقدميك ، والملابس المناسبة للمشي ، والتمثال ، والموسيقى المناسبة ، وحتى ملحقات الهاتف الصحيحة.
حسنًا ، مع أن تصبح اللياقة البدنية والملاءمة المنغمسة حاجة اليوم ، تتسلق ملحقاتنا الجري مثل أي شيء. من خلال إكسسوارات الجري للسيدات ، أعني ، أفضل إكسسوارات قيد التشغيل ، وملحقات الهاتف لتشغيل إكسسوارات الموسيقى ، وملحقات الأحذية الجارية ، وملحقات الجري الليلية ، إلخ.
أعلى إكسسوارات الجري
دعنا نلقي نظرة على القليل من الملحقات الجري ونرى مدى السرعة التي يمكننا بها الصعود في مساعي اللياقة البدنية لدينا.

1. Nike Air Max 2017 للنساء
مرحبًا بكم 2017 مع “العنصر” في الإكسسوارات الجارية – Nike Air Max التي تناسب الفاتورة في إكسسوارات أحذية الجري. إنه يحتوي على الجر العلوي والمتعدد السطح الذي يجعله خيارًا يستحق في الشارع غير الرسمي لأحذية الصالة الرياضية العامة … سأطلق عليه إكسسوارات المرأة المثالية.

2. خزان ميرينو الأداء
ليس فقط الخزان رقم 1 للتشغيل الرائع ، فهذا الأداء هذا الخزان يجب أن يكون له إكسسوارات قيد التشغيل. إنه خفيف للغاية وناعم للغاية من ناحية ، وقابل للتنفس وجميل من ناحية أخرى. يتم تعزيز الملاءمة الرياضية فيه بشكل أكبر من خلال تفاصيل الظهر المثقبة التي تعزز تدفق الهواء وهناك جيب خبأ خلفي لاستيعاب العناصر الصغيرة الأساسية. تأتي إكسسوارات الجري للنساء بلونين – أسود وطيفي.

3. سترة تجريب روكسي أوزالي
انزلق إلى هذه السترة الرياضية ليس فقط لبعض التمرين ، ولكن الأزياء العالية التي تحصل عليها. سواء كانت خطوة لليوغا صعبة أو عدد من التدريبات “، فإن النسيج السائبة والفتل متاح في ثلاث مطبوعات. هذه الملحقات الجري مثالية للركض مباشرة حتى ديسمبر.

5. قمة جيمشارك طويلة الأكمام الطويلة
يمنحك Gymshark Seamless Semelich Long Seamless Top في Plum Marl و Mint Green Marl ، ويمنحك قمة طويلة الأكمام الطويلة. إنه يبقيك مغطى ومريحًا بذلك أثناء التمرين. بالإضافة إلى أنه يحتوي على فتحات لإعطائك تغطية إضافية. نسميها إكسسوارات المرأة الشتوية التي لا معنى لها ، والتي تعانقها الأشكال.

6. بوما تدير تي شيرت الرسومات النسائية
في أيام الخريف الأكثر دفئًا ، يتأهل تي شيرت PUMA Graphic كملحقات تشغيل. يوجه نسيج البوليستر فيه العرق من الجلد ، ويبردك بشكل أسرع أيضًا. وهذا هو السبب في ارتداءه في أشهر الخريف ، وليس في أيام الشتاء الباردة للغاية. إنه يحتوي على أكمام راجلان التي تمنحك المزيد من الحرية في الحركة.
[اقرأ أيضًا: تشغيل نصائح للمبتدئين]
7. Brooks Sureshot Racer Bra
حمالات الصدر الرياضية يمكن أن تكون صعبة في بعض الأحيان. في بعض الأحيان تبدو فضفاضة لتوفير ما يكفي من الدعم. وأحيانًا ضيقة جدًا لتجعلك تشعر كما لو كنت ترتدي مشدًا. يحتوي Brooks Sureshot Racer Bra على مزيج من Poly-Spandex الناعم مما يجعله جزءًا من إكسسوارات Gerfect Women للسيدات.
[SC: MediaD]

8. أشرطة تفوح منه رائحة العرق الصلبة غير الشرير
مع هذه العصابات المدعومة من المخملية ، تعتبر العصابات العرق تفوح منه رائحة العرق التي يمكن أن تتمكن من مقاومة الرطوبة والارتداد المستمر لرأس العداء. لهذا السبب يجب أن يكون لديهم ملحقات تشغيل.

9. شارة الصالة الرياضية
قم بربط ملحقات الهاتف هذه للركض إلى ذراعك أثناء القيام بأي نشاط رياضي في الهواء الطلق ، والركض أو الركض ، وتحسين حاصل اللياقة البدنية دون القلق بشأن مكان الاحتفاظ بهاتفك!

10. الجري الليلي
انزلق في هذا القميص القصيرة الأكمام وزوج التحرير والسرد العاكس. إكسسوارات تشغيل هذه الليلة مثالية لليوغا.

11. قم بالتشغيل مع الموسيقى
قم بتوصيلها عند تشغيلها كإكسسوارات الموسيقى التي تمنحك التركيز الكامل عندما تسير على المسافة. كما أنه يجعلك تركز على أشياء أكثر سعادة وتساعدك على تحقيق مسافات أطول مما بدأت.

إذن أي من هذه ستجعلها إلى قائمة أفضل الملحقات الجارية؟ إسقاط في ردودك. إذا كان لديك المزيد من الاقتراحات لإضافتها إلى قائمة إكسسوارات الجري الخاصة بنا ، فلا تتردد في الكتابة. الصور المصدر: Pinterest

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *