صانع Vespertine Rock بعض قمصان الإنطلاق المذهلة

التي كانت مفهومة سابقًا على أنها ثوب رويال بالإضافة إلى التركيز على العنصر الاستهلاكي في المجتمع ، ينتج Vespertine Maker قمصان تي شيرت لتذكيرك بأن الحياة تختلف كثيرًا عن الاعتقاد. بغض النظر عن مدى قوة إرادتنا ، فإننا نتأثر بالجشع الذي سوف يرمينا في الروتين ، كما نفهمنا ، كما نرغب في الكراهية!
إن السخرية التي تراها على قمصانهم تسليك وكذلك ستذهب إلى ما وراء ذلك. وهي مدرجة بالمثل في الفيلم وكذلك الموسيقى! يتم إزالة الجودة العالية الإبداعية التي يمتلكونها إلى حد ما عند إلقاء نظرة على كتابها – صور طبيعية للغاية ، فإن العرض التقديمي واضح للغاية ، كما هو الحال في الموقع ، في حين أن الرسومات قوية بقدر ما هي بسيطة. إنهم ليسوا أقل من المباراة المتاحة لأولئك الذين توقفوا عن التساؤل وكذلك يختارون الموجة.
يشير اسم العلامة التجارية (“Vespertine” إلى حدوثها في المساء) بالمثل يلمح إلى التحول الذي يخضعون له من خلال تركيز مواضيع أسلوبهم على “المغامرات الليلية والأذى”. حتى يكون على اطلاع على ذلك!
تتم طباعة قمصان الإنطلاق على الملابس الأمريكية – يمكنك الاختيار من أعناق فريق للجنسين ، وقمم خزانات التخزين بالإضافة إلى قمم المحاصيل للسيدات.
وإذا كنت تفكر في شراكاتهم مع صانعي الأفلام وكذلك الموسيقيين ، فقم بفحص قسم الشركاء في الموقع. وبالتالي ، مما لا يثير الدهشة ، سيكون لديك بالمثل الكثير للبحث عنه على Facebook وكذلك صفحات Twitter.
سوف تستهلك صانع Monkekevespertine 100.
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *