جائزة طراز Penguin Theree Style: أغلفة كتاب أصلي

جائزة بطريق البطريق المتدرب
تكرس جائزة طراز Penguin Theree Style للمتدربين الشباب الطموحين على الطريق لإنهاء المصممين الناجحين. تعد المنافسة فرصة حقيقية لهم للحصول على طعم أول أسلوب قصير لغطاء حقيقي. نظرًا لأنك يجب أن تكون أكثر من 18 عامًا ، فأنت مؤهل فقط إذا كنت تدرس في دورة التعليم الإضافي أو التعليم العالي ، بدوام جزئي أو بدوام كامل ، في أي نوع من الموضوعات ، في أي نوع من المستوى. لم يتم قبول مصممي الخبراء في المنافسة ، لأن هذا هو الوقت المناسب لتألق المواهب الشابة.
توجد الجائزة في نوع العمل في استوديوهات النمط المنزلي من طوارق البطريق لمدة 4 أسابيع. هناك 1000 جنيه إسترليني في أموال الجائزة. بالنسبة للتصنيفات الثلاثة ، هناك تقديم واحد فقط لكل شيء ممكن. سيحصل المتدربون المدرجون في القائمة المختصرة على تعليقات فنية إضافية ؛ تماما كما في وظيفة النمط الفعلي لبطريق. هذا التقديم النهائي هو الذي يجب أن يعكس كل هذه الاتجاهات. بعد ذلك ، يتم اختيار الفائزين. الموعد النهائي هو مارس 16.
انتهى الأمر بالعديد من أغلفة الكتب إلى أن تكون مميزة عبر الزمن. ومن المفارقات ، في بعض الأحيان من الرائع الحكم على كتاب من غلافه ، حيث لا يمكن أن يتفوق الكثير منها على عشرات السنوات بعد الإصدار الأول. هذا هو واحد ل “برتقالي على مدار الساعة”. ما هو غلاف كتابك المفضل في كل العصور؟

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *