كيف تسفر أسلوب ارتداء العمل هذا العام؟

بالضبط كيفية تسمير أسلوب ارتداء العمل هذا العام؟
14/05/2020 ، التي نشرتها Alanic Global
من الصعب أن تبدو أكثر تصحيحًا ومتقدمًا في العمل أمرًا صعبًا ، خاصةً عندما يتعين عليك القيام بذلك كل يوم. ومع ذلك ، نريد أن نجعل الحياة أسهل بعض الشيء من خلال تزويدك ببعض النصائح حول كيفية ثياب أفضل ما لديك بالإضافة إلى جعل أفضل تصور كل يوم ، طوال اليوم.

يمكن لعملاء البيع بالتجزئة الذين يرغبون في تنظيم إصدار خاص للارتداء في متجرهم التواصل مع أحد منتجي الملابس البارزين للاستثمار. في هذه الأثناء ، دعنا نتحقق من فهم بالضبط كيفية ارتداء العمل.
تعرف على أسلوبك الشخصي ، كن مرتاحًا. تمكين نفسك بعض مساحة التنفس من خلال تحديد أسلوبك الشخصي ، وكذلك دمج ذلك في حياتك العملية. يمكنك الإدلاء ببيان مع قطع الحد الأدنى ، وفصل وكذلك الملحقات التي يمكن خلطها وكذلك المطابقة بسهولة. يمكن أن تكون المطبوعات القصوى مناسبة للمكتب مع المواد المناسبة وكذلك الظلية التقليدية.
ارتداء الألوان التي تكمل لون بشرتك وكذلك لون الشعر. النغمات الرائعة رائعة إذا كنت ذو بشرة عادلة وكذلك شعر خفيف. إذا كان لديك شعر تان أو أشقر لا يصدق ، فجرّب ألوانًا دافئة مثل اللون الأحمر والأصفر والأخضر.

العب على شكلك. أظهر ذراعيك ، ستأخذك قمة بلا أكمام مع طوق متوترة ساحرة من قاعة الاجتماع حتى الآن. تسليط الضوء على السراويل عالية مخصصة القسم المتوسط ​​الخاص بك وكذلك تجعل ساقيك تبدو طويلة للغاية. ثوب ذي السترة ذكورية مزدوجة الصدر هو كلاسيكي بشكل دائم وأنيق ومثير.
لديك زي موحد من الأساسيات المتميزة. بلوزة الحرير هي قطعة بدون جودة حيث الجودة العالية لا تكييف الأرض. ارتدها مع تنورة قلم رصاص أو سراويل عالية مخصصة وكذلك أنت رائع للذهاب. الكشمير المريح متماسكة مثالية لعدة أيام في المكتب عندما تقضي ساعات في تكييف الهواء. السترة الصوفية التي تقع أسفل الفخذ مباشرة هي الأكثر إغراء. تأكد من عدم وجود أكمام طويلة أيضًا. وجود القسم المتوسط ​​إلى حد ما يجعلك تبدو حادًا وذكيًا.
وأخيرا ، لديك نظرة جمال توقيع. عيون قوية ، محددة منوم. تأسيس العين على اتصال معها هي واحدة من الأساليب الأولى لإظهار أنك إيجابي وجدير بالثقة. قوة الشفة الحمراء لا يجب التقليل من شأنها. ومع ذلك ، تعمل العراة بشكل جيد أيضًا ، إذا كنت ترغب في التباهي بلون الشفاه الطبيعي.

إذا كنت تبحث عن ملابس عمل أنيقة بأسلوب طباعة التسامي ، فتواصل مع أحد مورد الملابس الشهيرة. هناك العديد من الإيجابيات بالإضافة إلى سلبيات طباعة التسامي ، ومع ذلك ، فإن الفريق المبتكر موجود هنا لمساعدتك من خلال ملابس توقيع الأسلوب لمتجرك. وبالتالي ، تأكد من تفاعل احتياجاتك السائبة لفريق المساعدة.

العلامات:
Alanic Global
مصنعي الملابس الرياضية
منتجي الملابس الرياضية الولايات المتحدة الأمريكية
أفضل الشركات المصنعة للملابس
مصنعي الملابس
منتجي الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
مورد الملابس
ملابس الجملة
إيجابيات وكذلك سلبيات طباعة التسامي

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *